الحدوتة تنظيم داعش.. السهام المارقة 2018 على طريقة غرابيب سود 2017

مسلسل السهام المارقة مسلسل السهام المارقة
 
محمد على

يبدو أن الأحداث الجارية فى الوطن العربى بسبب التنظيم الإرهابى داعش وما يرتكبه من عمليات إرهابية أصبحت محور اهتمام صناع الدراما فى الوطن العربى، حيث شهد الموسم الرمضانى الماضى مسلسل "غرابيب سود"، الذى ضم نخبة من نجوم الوطن العربى، منهم سيد رجب، دينا، محمود الجندى، ديمة الجندى، محمد الأحمد، محمود بوشهرى، مرام، منى شداد، سحر علام، رامز أيمن، فاطمة ناصر، شادى الصفدى، روزينا لاذقانى، ربى الحلبى، جو طراد، ليزا الدبس، أيمن مبروك، أسيل عمران، يعقوب الفرحان.

وتناول العمل وقتها المتطرفة لتنظيم "داعش" الإرهابى، كما يكشف خبايا ومعاقل هذا التنظيم فى سوريا والوطن العربى.

مسلسل غرابيب سود
مسلسل غرابيب سود

وهذا العام اختار صناع الدراما تقديم عمل على طريقة هذا المسلسل يحمل اسم "السهام المارقة"، ويسلط الضوء أيضا على قضية استعراض تنظيم داعش الإرهابى، ويحاول الثلاثى محمد وشيرين وخالد دياب كشف زيف هذه الجماعة وكذبهم وتحريفهم للدين.

بوستر مسلسل السهام المارقة
بوستر مسلسل السهام المارقة

كما حرص صناع العملين على استقدام فنانين من كل أنحاء الوطن العربى للمشاركة فى المسلسل لتعبير عن فكرة محاربة هذا التنظيم وكشف خباياه.

المسلسل من تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج محمود كامل، وإنتاج شركة كلينك للمنتج محمد حفظى ومعز مسعود، ويشارك البطولة بجانب الفنان شريف سلامة كل من شيرى عادل وهانى عادل وعائشة بن أحمد ويسرا المسعودى.

 

سيد-رجب-فى-مشهد-من-مسلسل-غرابيب-سود

سيد رجب فى مشهد من مسلسل غرابيب سود
 
 
شيرى عادل وليد فواز فى مسلسل السهام المارقة
شيرى عادل وليد فواز فى مسلسل السهام المارقة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر