فيلم Avengers: Infinity War يتفوق على Justice League فى الإيرادات

Justice League Justice League
 
دعاء زكريا

عُرض فيلم الأكشن والمغامرات Avengers:Infinity War يوم 27 أبريل الماضى، وخلال تلك الفترة القصيرة بلغت إيرادات الفيلم أكثر من 725 مليون دولار، ليتفوق بذلك على فيلم Justice League، الذى حقق فى نفس الفترة 659.9 مليون دولار، ويقترب من المليار الأول بعد أيام من بداية عرضه.

Avengers: Infinity War فيلم أكشن خيال علمى مغامرات من بطولة روبرت دوانى جونيور، بوم كليمنتييف، كارين جيلان، سكارليت جوهانسون، وكريس برات، ومن إخراج أنتونى روسو، جو روسو، وهو من كتاب لـ"جاك كيربى"، من سيناريو كريستوفر ماركوس، الفيلم من المنتظر عرضه فى مايو المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول مواجهة المنتقمين والأبطال الخارقين مثل "ايرون مان، وسبايدر مان" وغيرهم مع "ثانوس" الطاغية، الذى يهدف لتدمير الكون، ومحاولتهم منعه من جمع 6 أحجار لانهائية حتى يمنعوه من تدمير العالم.

فيلم Justice League الذى عرض فى نوفمبر الماضى من بطولة بن أفليك، جال جادوت، جايسون موموا، وبيلى كرودوب، من تأليف وإخراج زاك شنيدر، وفى هذا الفيلم يتعاون "بروس واين" مع حليفته الجديدة الأميرة "ديانا" لمواجهة عدو أكبر، بغض النظر عن إيمانه بالإنسانية المستوحاة من عمل سوبر مان.


فيلم Avengers  Infinity War
فيلم Avengers Infinity War

فيلم Justice League

فيلم Justice League
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر