صور.. يوميات سيرينا ويليامز مع ابنتها أوليبمبيا

سيرينا ويليامز سيرينا ويليامز
 
ياسمين منصور

عرفت سيرينا ويليامز بأنها لاعبة التنس الأشهر على مستوى العالم والمصنفة الأولى عالميًا، لذلك فهى تعيش حياة مليئة بالأضواء، والبعض يعتقد أن النجوم والمشاهير لا يمتلكون الوقت الكافى لرعاية أبنائهن، إلا أن ويليامز كشفت العكس تمامًا، فيمكنك من خلال الصور التى تقوم ويليامز بنشرها معرفة تفاصيل حياتها اليومية مع ابنتها، فإذا كنت من المهتمين نكشف لك تفاصيل علاقة ويليامز وابنتها أوليمبيا..

Capture
 

لا توجد مربية تساعد ويليامز فى تربية ابنتها، لذلك فهى تهتم بإطعام ابنتها بنفسها، دون مساعدة أى شخص آخر، وهو ما يجعل علاقتهما بابنتها تبدو قوية.

2
 

تعتنى ويليامز كثيراً بنظافة ابنتها، لذلك تجدها تنشر العديد من الصور برفقة ابنتها، وهى تقوم بتحميمها وتغيير ملابسها وغيرها من الأمور.

4
 

بدأت ويليامز فى تنمية مهارات ابنتها، ويبدو أنها تعدها لتصبح لاعبة تنس شهيرة مثلها، لذلك قامت بشراء مضرب تنس صغير لها، لتقوم بالتعرف على أدوات هذه الرياضة الشهيرة.

3

ويليامز تعد ابنتها على أن لا تخشى الأضواء، لذلك فهى تلتقط لها العديد من الصور وتجعلها تبستم أمام الكاميرا دون خجل، فهى بالطبع تدرك أن ابنتها ستطاردها عدسات المصورين.

1
 

بدأت ويليامز فى تعليم ابنتها الجلوس بمفردها دون حاجه والدتها، فى محاولة لتعليم الطفلة الصغيرة الجلوس والسير، وهو ما تفعله جميع الأمهات مع أبنائهن.

5
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر