تامر شلتوت: أنتظر عرض «أبواب الشك» و«صاحب الخير» بشكل جديد فى رمضان

تامر شلتوت تامر شلتوت
 
رنا أبو المجد

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، ومن الواضح أن الفنان والإعلامى تامر شلتوت وضع خطة مختلفة لنفسه كى يظهر لمتابعيه بشكل مختلف وذلك على الصعيد الإذاعى فمن المقرر أن يقدم موسما جديدا من برنامج "صاحب الخير"، أما على الجانب الفنى فد تخلى شلتوت عن الرومانسية التى شاهدناه فيها بأكثر من عمل فى الفترة الأخيرة، وهناك عملان اقترب شلتوت على إنهاء مشاهده فيهما الأول يحمل اسم "أبواب الشك" إلى جانب عمل روسى يأخذ تامر لمرحلة جديدة فى عالم التمثيل.

تامر شلتوت
تامر شلتوت

لذلك تحدثنا مع تامر شلتوت لنتعرف منه على هذه الأعمال الفنى والإذاعى منها وكان لكم هذا الحوار:

 

 -بداية.. لماذا اخترت تقديم موسم ثانٍ من برنامج "صاحب الخير" على محطة ميجا إف إم؟

البرنامج فكرته قائمه على الأشخاص أصحاب الخير كهمنة، مثل الدكتور الذى يقرر أن يكشف بالمجان كنوع من الخير وذلك فى إطار مهنته، لذلك حقق البرنامج نجاح كبير فى رمضان الماضى، الأمر الذى دعانى لإقتراح تقديم موسم ثانى وتحمست الإدارة لذلك، وفى الوقت الحالى اعكف مع شيرين بكر رئيس تحرير البرنامج على تطوير وإضافة تفاصيل جديدة تخص صاحب الخير.

 

وبالحديث عن الأعمال الفنية.. ما الدور الذى تقدمه فى مسلسل "أبواب الشك"؟

أبواب الشك عمل يحتوى على أسماء كبيرة بداية من المخرج أحمد سمير فرج والممثلين على رأسهم خالد سليم ولقاء الخميسى، فأنا شخصياً انتظر هذا العمل بفارغ الصبر، خصوصاً بعدما اعتذرت عن عملين أخرين من أجله.

أما عن دورى فأجسد شخصية "أحمد" هو شخصية مركبة يظهر شرها على مدار الـ 60 حلقة لذلك تشجعت كثيراً لتقديمه، خصوصاً بعدما عرفنى المشاهد بالأدوار الرومانسية والكوميدية بعض الشئ.

 

 - ولماذا تم خروج المسلسل من السابق الرمضانى المقبل؟

المسلسل فى الحقيقة يحتاج إلى تركيز كبير من المشاهد، فوجدت شركة الإنتاج أن عرضه فى السباق الرمضانى من الممكن أن يعرضه للظلم خاصة وأن أحداثه الدرامية متشابكة، لإنه قائم على جريمة وكل حلقة يحدث فلاش باك على مدار الـ 60 حلقة، لذلك من المتوقع أن يتم استكمال التصوير عقب شهر رمضان وتحديد موعد مناسب للعرض. 

 

وكيف جاء ترشيحك للمسلسل الروسى "على الهاوية"؟

ترشيحى جاء عن طريق السوشيال ميديا، فهناك شبه بينى وبين البطل الروسى لذلك وضع الاختيار على.

 

-وماذا عن أحداث هذا العمل؟

على الهاوية عمل يتحدث عن الفكر الإسلامى المتطرف تم تصوير أغلب مشاهده فى مصر، أجسد فيه شخصية شاب سورى تركى أنضم إلى داعش، وهو شقيق البطل ويتناول العمل الظروف الحياتيه لهؤلاء الأشخاص، ومن المقرر أن يعرض بعد شهرين فى روسيا.

 

وبالحديث عن برنامج "صباح الخير يامصر" ما سبب قبولك تقديم هذا البرنامج؟

فى الحقيقة أنا لم أفكر فى تقديم برنامج تلفزيونى، لكن بمجرد عرض البرنامج على، لم أتردد لحظة نظراً لاسمه وتاريخه الكبير وارتباط المشاهد به منذ سنوات طويلة حتى أصبح جزءا ثقافتنا.

أنا شخصياً على مدار 3 أشهر استفدت من خوض هذه التجربة وأصبحت الحقيقة مدرك بشكل أكبر لمجريات الأحداث اليومية وحال الدولة، إلى جانب التعرف على التطورات السياسية.

 

بعد تجربة التلفزيون المصرى.. ما البرنامج الذى تحلم بتقديمه؟

أطمح الفترة المقبلة فى تقديم برنامج خيرى إنسانى.

تامر شلتوت.jpg1
تامر شلتوت

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر