محمد ثروت يكشف تفاصيل تعاونه مع هنيدى فى «أرض النفاق»

محمد ثروت محمد ثروت
 
مصطفى القصبى

أوشك الفنان محمد ثروت من الانتهاء من تصوير مسلسل "أرض النفاق" المقرر طرحه خلال الماراثون الرمضانى المقبل، ويشارك فى بطولته الفنان محمد هنيدى وهنا شيحة ويعرض على على شاشة «On T.V والتليفزيون السعودى».

وتعتبر تجربة مسلسل «أرض النفاق» هى الأولى التى يقف بها «ثروت» أمام «هنيدى» وجهًا لوجه فى عمل درامى يغلب عليه الطابع الكوميدى، معربًا عن سعادته بالتمثيل مع الكوميديان الكبير والتعاون مع شركة العدل جروب والمخرج محمد العدل الذى كان يتمنى العمل معه منذ سنوات.

وأشار «ثروت» قائلا: «التمثيل أمام محمد هنيدى ثرى للغاية، وحدثت بيننا كيميا رائعة خلال تصوير المشاهد، ومواقف كوميدية كثيرة فى الكواليس، وأتمنى أن يتكرر ذلك فى أعمال أخرى قادمة».

مسلسل «أرض النفاق» عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعى، بطولة محمد هنيدى، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم: الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد على، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ ، ولأول مرة فى الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، إعادة صياغة الرواية للكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر