مسلسل الرحلة.. ننشر صورة مشهد قبلة باسل الخياط لـ ريهام عبدالغفور

باسل وريهام عبد الغفور باسل وريهام عبد الغفور
 
محمد على

ينشر "عين" صورة جديدة من مشاهد مسلسل "الرحلة" الذى يعد البطولة الأولى للفنان باسل الخياط الذى يظهر فى الصورة بمشهد أثناء تقبيله يد ريهام عبد الغفور على الغداء، وانتهى فريق العمل مؤخرا من مشاهد لبنان ويتم تصوير المشاهد الأخيرة من العمل بالقاهرة خلال هذه الفترة لمحاولة الانتهاء من مشاهد العمل فى الأيام الأولى من شهر رمضان.

ويجسد باسل الخياط شخصية الطبيب الكيميائى أسامة، والذى يتزوج ريهام عبد الغفور، ولسبب ما ينفصل الثنائى، وتبقى بينهما ابنتهما، وعلى مدار الأحداث يكتشف باسل أنه يعانى من مرض كحال أغلب المشاركين فى العمل.

تدور أحداث المسلسل حول فكرة "القدر"، وما يفعله فى حياة الإنسان، والظروف والأزمات التى يتعرض لها البشر، وما هو مصيره فى حالة تحدى قدره؟، حيث تجتمع 6 شخصيات فى رحلة طائرة متجهة إلى لبنان، وتتوالى الأحداث، وانتهى حسام على من تصوير أسبوعين كاملين من أحداث العمل حتى الآن، على أن ينتهى من الديكورات الأولى أواخر الشهر الجارى على أقصى تقدير.

مسلسل "الرحلة 710" من أقوى مسلسلات دراما رمضان المقبل، وبطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وأخرون، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.


ريهام عبد الغفور وباسل الخياط
ريهام عبد الغفور وباسل الخياط

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر