المحطات الإذاعية تستقطب نجوم الدراما المصرية فى رمضان 2018

 
رشا البحراوى

لم تنحصر المنافسة فى شهر رمضان على الشاشة التليفزيونية فقط، إنما تزداد بشكل كبير مع نجوم الفن عبر الشبكات الإذاعية، حيث بدأت المحطات الإذاعية فى استقطاب نجوم الدراما المصرية لتقديم وجبة خفيفة للجمهور من خلال عدد من المسلسلات الإذاعية بموسم رمضان 2018.

وفى المقدمة تأتى الفنانة الكبيرة يسرا التى رغم انشغالها بمسلسها الرمضانى "لدينا أقوال أخرى"، لكنها ستكون حاضرة مع جمهورها عبر إذاعة DRN طوال شهر رمضان الكريم، من خلال مسلسل "رسالة إلى الوايلى" التى تقوم ببطولته، ويشاركها كل من النجوم حسن حسنى وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وسامى مغاورى.

يسرا

والفنانة نيللى كريم حجزت مكانا لها فى الدراما الإذاعية، من خلال تجربة إذاعية جديدة مع "نجوم إف إم"، بعنوان "اعترافات خوخة"، ويشاركها فيه الفنان محمد فراج، ويقوم بتأليفه مدحت العدل، ومن المقرر إذاعته يوميا خلال شهر رمضان الكريم.

نيللى
 
 
نيللي
 

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فتغيب عن شاشة رمضان هذا العام، لكنها ستكون حاضرة مع جمهورها من خلال مسلسلها الإذاعى الجديد "دوخينى يا لمونة" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، المقرر إذاعته على راديو النيل فى رمضان.

ياسمين
 
المسلسل من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وأشرف زكى، ومحمد محمود، وبدرية طلبة، ورضا إدريس، وعبير محمود، وسامية الطرابلسى، وهو من تأليف أحمد درويش، وإخراج حسين إبراهيم.​
 
محمد هنيدي
 

وإلى جانب مسلسل الرمضانى "أرض النفاق" يقدم النجم محمد هنيدى، خلال موسم رمضان المقبل، مسلسله الإذاعى الذى يحمل عنوان «لحن بتلو»، بالتعاون مع شركة «راديو وان»، للمنتج خالد حلمى، الذى أنتج له العام الماضى «البخيل هو أنا»، ويظهر هنيدى خلال أحداث لحن بتلو مجسدا شخصيتين، ولم يتم الكشف عن أى تفاصيل أخرى للعمل، ويشارك هنيدى فى بطولة العمل الفنانة نرمين الفقى.

245733-كمال-جاد-تالنت (1)
 

أما الفنان ماجد الكدوانى والذى لن يخوض السباق الدرامى، قرر أن يتواجد هذا العام عبر الإذاعة فى رمضان، من خلال مسلسل كوميدى يحمل اسم "كمال جاد تالنت"، الذى تُشاركه البطولة الفنانة حنان مطاوع، وهى التجربة الأولى التى تجمع بين الكدوانى وحنان، ومُتوقع أن تكون مُباراة تمثيل قوية، والمسلسل ينتجه راديو وان للمنتج خالد حلمى، ومقرر إذاعته عبر إذاعة راديو drn.

318318523
 

كما يقدم الفنان هانى رمزى بالتعاون مع الفنانة نشوى مصطفى، فى المسلسل الإذاعى «ألف نهار ونهار»، المقرر بثه عبر شبكة راديو وان فى رمضان المُقبل، ويبدأ هانى ونشوى تسجيل حلقات المسلسل خلال الأيام المُقبلة.

عمرو سعد

 ومن جانبه سيطل النجم عمرو سعد أيضا مع راديو وان، والمنتج خالد حلمى، لتقديم مسلسل إذاعى جديد يُعرض فى رمضان المُقبل يحمل عنوان "كامل من مجاميعو"، حيث ينشغل سعد حاليا بتصوير مسلسله الرمضانى «بركة»، الذي يخرجه محمود كريم ومحمد بركة.

مى كساب
 
فيما تغيب الفنانة مى كساب عن موسم الدراما هذا العام، واكتفت بالمشاركة فى المسلسل الإذاعى «أنا والفلوس وهواك»، والذى يشاركها البطولة فيه الفنان سامح حسين الذى يبتعد عن الدراما الرمضانية أيضا هذا العام، والتى سبق أن تعاونت معه فى أكثر من عمل كان آخرها المسلسل الإذاعى «مشمش دوت كوم»، المسلسل يشارك فى بطولته كل من إنعام سالوسة ومروة عبد المنعم وإيمان السيد ونجاح حسن وحمادة بركات والطفل حسن يوسف وإخراج عمرو عبده دياب.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر