قواعد الأناقة VS نظارات الـOverSize.. النجمات تحسم النتيجة

 
ياسمين منصور

منذ سنوات طويلة كانت النظارات الضخمة أو الـOverSized منتشرة بشكل كبير، إلا أنها اختفت تدريجيًّا عامًا بعد الآخر بعدما كانت تثير سخرية الكثيرين، إلا أنه كعادة الموضة فى السنوات الأخيرة، فكل القديم يعود مجددًا للظهور، ويلقى إقبالاً كبيرًا من قبل جيل الشباب، الذين يجدونه متميزًا بشكل كبير، ولذلك فمن المتوقع أن تلقى هذه النظارات خلال هذا الموسم انتشارًا بشكل كبير، فخلال الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من النجمات، سواء كانوا عرب أو أجانب بنظارات OverSize كانت لافتة للنظر بشكل كبير إلا أنها لاقت إعجاب الجمهور.

41211-b2f9d5199bd0b2f6bda074f9fc129f5a22eb8064-story_inline_image
 

ورغم أن قواعد الأناقة تنص على أنه لايمكن لأى فتاة ارتداء نظارة ضخمة إذا كانت تمتلك وجها صغيرا ذا ملامح صغيرة وبسيطة، إلا أن النجمات قررن كسر هذه القواعد، فعلى سبيل المثال ظهرت النجمة نيللى كريم والأمريكية سيلينا جوميز بنظارات كبيرة رغم امتلاكهن وجها صغيرا.

1
 
selena-gomez2
 

وكانت هى نفسها النظارات الضخمة التى ظهرت بها النجمات اللاتى يمتلكن وجها كبيرا، كالنجمة مايا دياب، نوال الزغبى، عارضة الأزياء بيلا حديد وغيرهن، فكانت النظارات الضخمة مناسبة لملامحهن بشكل كبير.

3
 
 
5
 
 

لكن النجمات هذا الموسم لا يلتفتن كثيرا لقواعد ارتداء النظارات الضخمة، بل لاقت رواجاً بينهن بشكل كبير، ولذلك فمن المتوقع أن تنتقل هذه الموضة بشكل سريع إلى الفتيات الشابات اللاتى يسرن على خطى النجمات.

6

 
4
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر