فيروز ترفض الغناء في القاهرة.. تعرف على السبب؟

فيروز فيروز
 
ندى سامى

رفضت المطربة الكبيرة فيروز عرضاً مُغرياً لإقامة حفل غنائى لها بالقاهرة، وبررت ذلك بأنها لم تعد تتحمل الوقوف على شبكة المسرح، وأوضحت أنها اتخذت هذا القرار بعد أزمتها الأخيرة مع المُتعهد الذى سبب لها المشاكل فى حفل فرنسا المزعوم.

وأعلنت مصادر مُقربة من الفنانة اللبنانية الشهيرة فيروزعن نيتها لعدم إحياء أى حفلات خلال الفترة القادمة، الأمر الذى أثار الجدل حول قرار اعتزالها بشكل نهائى.

السؤال الذى حيّر الملايين على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما نشر منذ فترة حساب يحمل اسم ابنها الفنان زياد الرحبانى تغريدة على موقع " تويتر " كتب خلالها: “لقد تبدّل العالم بعد أن تخلّت أمى عن الموسيقى”، وسط تفاعل كبير من الجمهور بأكثر من 700 ألف يتساءلون هل هو قرار باعتزالها أم لا؟، فيما قال البعض إنها تخلّت عن الموسيقى التى يقدّمها بعد الخلاف وجاء فى التغريدة:”لقد تبدل العالم بعد أن تخلت أمى عن الموسيقى” وأرفقها بصورة لوالدته السيّدة “فيروز”.

واعتبرها البعض بمثابة تصريح من "الرحبانى"، باعتزال سفيرة النجوم وابتعادها عن الغناء خاصة وأنها دخلت فى العقد الثامن من العمر.

 


اضف تعليق
تعليقات (1)
خساره كبيره
بواسطة: Tamara nassrolllah
بتاريخ: 5/9/2018 5:22:10 AM

خساره كبيره يعني بصراحه سفيرتنا إلى النجوم تعتزل!؟ العمر الطويل إلك ستنا إنه ننحرم من شوفتك بالقاهره ورح نضل نحبك ونسمع أغانيك الجميله يا أجمل من خلق الله