إذا كنت من محبى أفلام الرعب.. شاهد فيلم Slumber

فيلم Slumber فيلم Slumber
 
دعاء زكريا

لكل محبى أفلام الرعب الخالية من القتل والدماء، يمكنك أن تشاهد فيلم Slumber، فهو فيلم رعب يعتمد على الكوابيس، وعلى ما يشعر به الإنسان عند الإحساس بالجاثوم جراء الحالة النفسية السيئة أو مشاهدة الكوابيس.

فيلم Slumber عرض فى السينمات فى ديسمبر الماضى وهو من بطولة ماجى كيو، ويل كيمب، سيلفستر مكوى، هونور كنيفى، كريستين بوش وهو من تأليف ريتشارد هوبلى، جوناثان هوبكنز الذى أخرج الفيلم أيضا، الفيلم تدور أحداثه حول طبيبة متخصصة فى حالات اضطراب النوم، تحاول حماية عائلة من شيطان يتغذى على ضحاياه من خلال نومهم وأحلامهم والكوابيس التى يشاهدونها، فهل تستطيع الوصول لهدفها أم سينتصر عليها الجاثوم.

فيلم Slumber.
فيلم Slumber

 

عناصر نجاح الفيلم:

الأداء التمثيلى لأبطال الفيلم كان قويا، ووضع الجمهور نفسيًا فى قلب أحداث الفيلم، خاصة ماجى كيو التى استطاعت أن تبهرنا بأداء مميز.

سيناريو الفيلم من أهم عوامل نجاحه وتحقيقه لجماهيريه عالية، إلا أن سيناريو فيلم Slumber كان مملا خاصة فى النصف الأول من الأحداث، وفشل فى إثارة اهتمام الجمهور بالشكل المطلوب، ماعدا بعض المشاهد المرعبة والتى كانت فى رعبها معتمدة على أسلوب المفاجأة وهو من أقدم أساليب تقديم الرعب فى الأفلام، التى كان يتحتم على الإخراج أن يدمجها مع المؤثرات الأخرى.

ديكورات الفيلم والموسيقى التصويرية الخاصة به كانت قوية مبهرة، لكن بشكل عام الفيلم كان يحتاج لميزانية أكبر حتى تستخدم أدوات تجعل المشاهدين أكثر اقتناعا بما يقدم من رعب، وهو ما أثر على قوة الفيلم وعلى نتيجته النهائية فى تحقيق حالة رعب للمشاهدين.

فيلم Slumber..
فيلم Slumber

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر