تعرف على أروع الأفلام العالمية المعروضة فى شهر يونيو المقبل

Incredibles Incredibles
 
دعاء زكريا

لكل عشاق هوليوود والسينما العالمية، والذين ينتظرون فصل الصيف بشغف لرؤية مجموعة من أروع الأفلام العالمية بمختلف أنواعها، ففصل الصيف هو الفصل الأكثر ازدحاما بالأعمال السينمائية المنتجة فى هوليوود، نقدم لكم أروع أفلام شهر يونيو المقبل.

 فيلم Hereditary يعرض بداية من يوم 8 يونيو المقبل، وهو فيلم رعب وإثارة من بطولة تونى كوليت، جابرييل بيرن، أليكس وولف، ميلى شابيرو، ومن تأليف وإخراج آرى آستر، وتدور أحداث الفيلم بعد وفاة إلين عميدة عائلة جراهام، تبدأ عائلة ابنتها بكشف أسرار مشينة ومزعجة بشكل متزايد عن أسلافها.

فيلم Hereditary

فيلم Ocean's 8 من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود منهم ساندرا بولوك وكيت بلانشيت، سامانثا كوكوزا، أن هاثاواى، ريهانا، كيلى جينر، كاتى هولمز، مات ديمون، الفيلم من تأليف أوليفيا ميلش، وجارى روس.

فيلم

 الفيلم من نوعية أفلام الجريمة والإثارة مع الأكشن، وقصته تدور حول زعيم عصابة يحاول أن يجمع أفراد عصابته من جديد من أجل عملية سرقة كبرى، ومن المنتظر عرضه يوم 8 يونيو.

فيلم الإنيمشن والأكشن والمغامرات Incredibles 2، الفيلم من بطولة صمويل جاكسون، هولى هنتر، سارة فويل، هاك ميلنر، جون راتزنبرجروفى، ومن تأليف وإخراج براد بيرد، وفى هذا الجزء يظل بوب بار إلى جوار جاك من أجل رعايته والعناية به، بينما تخرج هيلين فى مهمة للدفاع عن العالم.

فيلم Incredibles 2

فيلم Under the Silver Lake من بطولة رايلى كيو، وجيمى سيمبسون، وأندرو جارفيلد، سامر بشيل، توبير جريس، سيبونجيل ملامبو وهو من تأليف وإخراج ديفيد روبرت ميتشل، ويركز الفيلم على رجل يدعى سام، الذى أصبح مهووسًا بالظروف الغريبة المحيطة بمقتل ملياردير واختطاف فتاة، الفيلم يبدأ عرضه 22 يونيو.

فيلم Under the Silver Lake

فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom من المنتظر عرضه 22 يونيو، وهو من بطولة برايس دالاس هاورد، كريس برات، جيمس كرومويل، جيف جولدبلوم، وجاستس سميث، وكتب له السيناريو والحوار ديريك كونولى، مايكل كريكتون، ومن إخراج جى ايه بايونا.

 الفيلم جزء خامس من سلسلة Jurassic Park الشهيرة، وتم تصويره فى لندن التصوير الداخلى والخارجى، وهو من الأفلام التى يتوقع لها النجاح الكبير وتحقيق الإيرادات.

فيلم Jurassic World  Fallen Kingdom

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر