مسلسل بركة.. عمرو سعد يراهن على شخصية الصعيدى فى رمضان

عمرو سعد عمرو سعد
 
محمد على

عاد هذا العام إلى شخصية الصعيدى البسيط الذى ياتى مع أسرته للعيش فى القاهرة، عاد عمرو سعد لهذه الشخصية التى كانت سببا فى نجاحه عندما قدمها فى مسلسلى "مملكة الجبل، يونس" ليراهن عليها من جديد بمسلسل "بركة" المقرر عرضه فى دراما رمضان المقبل.

عمرو سعد يخلع النضارة

 

عمرو سعد يخلع النضارة

وقبل العرض نرصد لكم بالصور تفاصيل هذا العمل الذى يدور حول شخصية عمرو سعد وهى بركة الذى ياتى مع أسرته للعيش فى القاهرة ويحاول جمع الأموال ويشترى عمارة ويقرر تأجير الشقق ويقع منها هنا فى العديد من المشاكل بحيث يتورط فى قضية دعارة، وقضايا أخرى طوال أحداث المسلسل ويحاول حل لغز كل قضية يقع فيها والحصول على براءته، وتدعمه فى ذلك والدته التى تجسد شخصيتها هالة صدقى.

رياض الخولى وعمرو سعد

 

رياض الخولى وعمرو سعد
 

ويقع عمرو سعد خلال الأحداث فى غرام جارته الشخصية التى تجسدها هنادى مهنى والتى تقف بجواره وتساعده فى حل أزماته، بعدما يدخل والده رياض الخولى السجن.

مشهد حزن

مشهد حزن

تجمع أحداث المسلسل بين الكوميديا والحركة، وتدور حول عائلة صعيدية مقيمة فى القاهرة، بطل المسلسل يطلع على سر لم يكن من المفترض أن يعرفه، فيقع نتيجة لذلك فى مشكلات عديدة مع عصابة خطيرة.

صورة

"بركة" هو المسلسل الذى يخوض به النجم عمرو سعد السباق الرمضانى المقبل وهو تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، للمنتج تامر مرسى، بطولة عمرو سعد، هالة صدقى، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادى مهنى، وعمرو زهران، وأحمد جمال سعيد.

عمرو سعد بالسيجارة

عمرو سعد بالسيجارة

عمرو سعد فى التحقيق
عمرو سعد فى التحقيق
 
 
عمرو سعد فى السيارة
 
 
عمرو سعد مهدد بالسلاح
 
 
 
عمرو سعد وهالة صدقى بمشهد من مسلسل بركة
 
 
عمرو وأحمد حلاوة ورامى غيط
 
 
 
عمرو
 
 
 
كمال ابو رية وعمرو سعد
 
 
 
مشهد أخر لعمرو سعد
 
 
 
مشهد رياض وعمرو
 
 
 
مشهد لهالة صدقة وهنادى مهنى
 
 
 
مشهد
 
 
 
ميريهان حسين مشهد
 
 
هنادى مهنى
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر