فى صحة المفاجآت.. مشاهد فى حياة استيفان روستى (صور وفيديو)

استيفان روستى استيفان روستى
 
رشا البحراوى

لم يستطع أحد أن يقترب من منطقة الفنان الراحل إستيفان روستى، فقد كانت له منطقته الخاصة لم يستطيع أحد أن يخترقها، فقد تميز الفنان الراحل بأدائه المميز وتمكنه الشديد فى أدوار الشر التى اشتهر بها التى كانت لا تخلو من خفة ظله وإيفيهاته، وشارك فى العديد من الأعمال السينمائية مع كبار فنانى عصره، والتى تعد من علامات السينما المصرية على مدار تاريخ وراسخة فى أذهان المشاهد.

والكثير من يعرف استيفان روستى الارستقراطى، شرير السينما الطريف، ملك الافيهات، إنما الكثيرون لم يعلمون عن حياة الراحل شيئا حيث كان فنانًا شاملًا يجيد التمثيل والإخراج وتعريب النصوص الفنية الأجنبية وإجادة اللغة الفرنسية والإيطالية.

استيفان روستى والده النمساوى ووالدته الإيطالية، سافر إلى إيطاليا وعمل مترجمًا، وخلال تلك الفترة كان يتردد على المسرح الإيطالي، وأتيح له العمل كممثل ومساعد فى الإخراج ومستشار فنى لشئون وعادات وتقاليد الشرق العربى للشركات السينمائية الإيطالية التى تنتج أفلامًا عن الشرق.

فشارك فى أحد الأعمال المسرحية التاريخية الإيطالية، وفى صورة نادرة ظهر بشخصية فارس رومانى من الصعب أن تعرفه، حيث اختلف تمامًا عما عهدناه عليه فى الأدوار الدرامية والكوميدية.

كما مارس استيفان بمهنة الإخراج أثناء عمله على مونتاج فيلم "ليلى" الذى أخرجه سنة 1927 مع ممثلة الفيلم عزيزة أمير، فيما ظهر الفنان الر احل استيفان روستى فى فيديو نادر له وهو يرقص ويغنى بأحد أعماله النادرة.

 
 
كما كان يهتم استيفان روستى بأناقته وظهوره دائما بشكلا مهندم، كما كان يهتم بأدق التفاصيل الصغيرة، فنراه فى الصورة التالية وهو يغسل سيارته الخاصة.

استيفان-روستى-بالباروكة
استيفان روستى بالباروكة

استيفان روستى يغسل سيارته
استيفان روستى يغسل سيارته

استيفان روستى4
استيفان روستى

 

استيفان-فى-الزى-الروماني

استيفان فى الزى الروماني


استيفان فى المونتاج
استيفان فى المونتاج

استيفان1
استيفان

اسيتفام مع اسرته
اسيتفان مع اسرته

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر