تعرف على أهم قنوات الرقص الإلكترونية EDM

قنوات الرقص قنوات الرقص
 
دعاء زكريا

برزت منذ سنوات قنوات الرقص الموسيقية الإلكترونية EDM  وأصبح لها شعبية كبيرة، بين مستخدمي القنوات الإلكترونية على يوتيوب، وقد يحتار مستخدمي الإنترنت بين أفضل تلك القنوات، وإليكم قائمة بأهم 5 قنوات رقص موسيقية على يوتيوب كما أكدت موقع Ranker  الشهير.

 Monstercat أفضل قناة رقص موسيقية، تأسست 2011 على يد مايك دارلينجتون وأكثر ما يميز القناة أنها لا تقيد الفنانين بالتوقيع لها حصريا وهو ما يتيح لهم حرية التحرك بين القنوات الموسيقية المختلفة، وأيضا تتميز القناة بتجديد أغانيها ثلاث مرات أسبوعيا، بالإضافة إلى بودكاست لمدة ساعة يتم بثها مباشرة كل يوم ثلاثاء.

Spinnin' Records، قناة هولندية مستقلة، أسسها إلكو فان كوتن وروجر دي جراف 1999، وهى من القنوات التى تقدم الأغاني فور طرحها للاستماع، ولديه مكتبة كبيرة ويتم تجديد أغانيها مرتين أسبوعيا.

Mr Suicide Sheep ، على هذه القناة سوف تجد مجموعة واسعة من الموسيقى الإلكترونية، وأحيانا غير الإلكترونية، وهى قناة أسترالية، تتميز بتنوع ما يقدم من موسيقى وأغاني.

Galaxy Music ، واحدة من أكبر القنوات الموسيقية الراقصة علي يوتيوب، تقدم أفضل الأغاني، العازفين وأيضا الميكس، ولديها أكبر عدد من المتابعين على يوتيوب، نظرا لأنها تقدم أغاني إنجليزية، فرنسية، إسبانية، بالإضافة إلى عدة لغات أخرى.

Nik Cooper ، بدأت نشاطها في أمريكا 2010، وخلال 6 سنوات استطاعت أن تتخطى في عدد مشتركيها الـ250 ألف مشترك، بالإضافة إلى 30 مليون مشاهد، وهى أيضا متنوعة في عدد ما يقدم من أغاني على مدار الأسبوع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر