«حاميها حراميها».. شكرى سرحان تعرض للخيانة من هذا الفنان

شكرى سرحان شكرى سرحان
 
نسرين الرشيدى

من الطبيعى عندما تسعى للحفاظ على شىء ما لا يمكنك متابعته أن تسند هذه المهمة لأقرب شخص لك، تأتمنه عليه، وهو ما فعله الفنان الراحل شكرى سرحان بعدما نالت إعجابه الممثلة الشابة وقتها سميحة أيوب، وكان عمرها لا يتجاوز الـ15 عاما، وقرر أن يخبرها أنه يريد الارتباط بها وخطبتها، فكان ردها "اذهب إلى أهلى واتكلم معاهم".

وبالفعل نفذ شكرى سرحان ما قالته، وذهب إلى أهلها ليُقابل طلبه بالرفض لكونها ما زالت صغيرة، وطلبوا منه أن ينتظرها لعدة سنوات حتى تكبر لو كان يريدها، بينما استقبل شكرى سرحان الأمر بغضب شديد، خاصة أنها لم تقف إلى جانبه أمام عائلتها فى طلبه، وعلى الرغم من ذلك قرر أن ينفذ رغبة أهلها، وطلب من قريبه الفنان محسن سرحان أن يأخذ باله منها، ويتابعها".

a1

شكرى سرحان

ولكن حدث ما لم يتوقعه شكرى سرحان، حيث وقع محسن سرحان فى غرام سميحة أيوب التى أحبته هى الأخرى لتبدأ رحلة حبهما، وعندما أخبرها هو الآخر أنه يريد الزواج منها، فكان ردها هذا المرة أن يذهب أيضا إلى أهلها ويطلبها منهم وسيوافقون.

ولكن كان رد الأهل بالرفض؛ لأن محسن يكبرها بكثير وكان أرملاً ولديه ولد وبنت، وإزاء إصرار سميحة على هذا الزواج مُنعت من الدراسة فى المعهد وبلغ بالأهل المعاملة لحد الضرب، فهددتهم بالهرب والزواج منه، وفشلت محاولات أهلها فى منعها حتى هربت وذهبت إليه وتزوجا.

191
سميحة ايوب
 
 
وعلى عكس ما كانت تتوقع من أن تعيش حياة وردية، فلم تنته المشاكل بينهما؛ بسبب غيرته الشديدة، واكتشفت كرهه الشديد للبنات، وساءت العلاقة بينهما حتى طلبت سميحة الطلاق، وبالفعل طلقها محسن دون أن يعطيها مستحقاتها كزوجة.
 
1486456997_xx

محسن سرحان 
 

 


اضف تعليق
تعليقات (1)
السلاح والفن والقلم من يكسب يا جيش مصر
بواسطة: ياسر حجازي
بتاريخ: 5/13/2018 4:05:07 PM

شكري سرحان كان يستخدم الفن وسامي سرحان القلم والفن ايضا واحمد مظهر الفن والقلم والسلاح والخيل وشكرا بحبك ياشذي