صيف 2018.. موسم السعادة فى حياة رامى عياش

رامي عياش رامي عياش
 
نهى سعيد

 حرصه على النجاح والنجومية يجعله يسير فى طريق نجوميته بخطوات ثابتة ومحسوبة، لذلك ستجد كل خطوة يخطوها تصب دائما فى صالح هذا المشوار التى استمر فيه على القمة لسنوات وسنوات.

ويبدو أن صيف 2018 سيكون موسم السعادة والحظ أيضا فى حياة النجم اللبنانى رامى عياش، سواء على مستوى عمله ونجوميته، أو على مستوى حياته التى يقوم من خلالها بدور الزوج المحب لأسرته والأب.

rr
 

رامى عياش بدأ مؤخرا فى العمل على ألبومه الجديد، حيث بدأ فى سماع عدد من الأغنيات اللبنانية والمصرية ليختار من بينهم ويستقر فى النهاية على ما سيضمه لألبومه، لذلك يترقب الوسط الغنائى فى مصر زيارة قريبة لرامى ليأخذ جولة فى الاستوديوهات مع الشعراء والملحنين الذين يحرص على التعاون معهم مثل محمد يحيى وتامر على.

rrr
 

أما الخطوة الثانية التى ينتظرها رامى عياش فى حياته المهنية، هو تثبيت وضعه كممثل يحمل اسمه بطولة أفلام، حيث ينتظر رامى انتهاء إجازة العيد ليبدأ فى التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد، الذى يتوقع أن يكون مصرى الجنسية.

r2
 

على مستوى العائلة، فرامي الذي يعتني طوال الوقت بابنه الأول أرام ويشاهده يكبر يوما عن الآخر، ينتظر أن يستقبل هو وآرام مولدته الثانية التي ستكون بين يديه خلال أشهر قليلة ليخوض من خلالها تجربته الأولى كصديق وحبيب ومثل أعلى لفتاة، وتجربته الثانية كأب..

r3
 
 
rrrr
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر