فيديو.. أمير كرارة: عمرو دياب صاحب فكرة الجزء الثاني من كلبش

أمير كرارة أمير كرارة
 
رشا البحراوى

أكد الفنان أمير كرارة، أثناء لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة أمس، أن الفنان عمرو دياب كان أول من اقترح عليه فكرة عمل الجزء الثانى من "كلبش"، لافتا أن قصة هذا الجزء مختلفة تماما عن الجزء الأول.

وأضاف لم تكن فكرة عمل جزء ثان من مسلسل "كلبش" موجودة من البداية، لكن نجاح الجزء الأول، وظهور مواضيع وقصص جديدة، كان وراء التفكير فى كتابة الجزء الثانى، واعدا المشاهدين بمفاجأة كثيرة فى الحلقة الأولى من "كلبش 2" وسيحقق العمل نجاحا كبيرا كما حقق جزأه الأول.

 
 
ويعرض الجزء الثانى من كلبش بشكل حصرى فى مصر على قناة "الحياة"، ويعد العمل من المسلسلات المرشح منافستها بقوة فى الموسم الرمضانى خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول فى شهر رمضان الماضى، والذى تم عرضه وقتها على العديد من القنوات المصرية.
"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر