«كيفو قلبك» تحقق 160 ألف استماع فى يومين على أنغامى

 سليم عساف سليم عساف
 
نهى سعيد

تمكنت أغنية الفنان اللبنانى سليم عساف الجديدة "كيفو قلبك" والتى أطلقها حصريا عبر تطبيق الأغانى الشهير أنغامى، أن تنال إعجاب الجمهور وعبّر عن هذا الإعجاب بأن تخطى العمل 160 ألف استماع خلال يومين على طرحه لأن العمل كامل متكامل من كل النواحى. 

أغنية "كيفو قلبك" اعتبرها الجمهور من الأغانى الرومنسية بامتياز، حيث قدم من خلالها عساف كلاماً بسيطاً وعميقاً فى آن مع لحن ذات نغمات موسيقية بسيطة وهو ما علق به الجمهور على الأغنية، مؤكدين أن هذا اللون الرومنسى تميّز به سليم عساف الذى قدّم الأغنية بإحساس كبير، وهى من كلماته وألحانه أما التوزيع الموسيقى لفارس مسعد، حيث تم تسجيلها باستديو هادى شرارة، وميكس وماستر ايلى بربر.

وأكد سليم فى تصريحات صحفية أن الأغنية تتكلم عن قصة حقيقية، وهى من بين أفضل الأغانى التى قدمها وسعيد جدًا بإطلاقها، ومن المتوقع أن تصبح الأغنية متوفرة على كافة المواقع والإذاعات قريباً جداً.

يذكر أن سليم عساف بالإضافة إلى أعماله الخاصة، سيقدم مجموعة أعمال غنائية لبعض النجوم، أما آخر أعماله الغنائية كانت أغنية "مليت" التى كتبها ولحنها بنفسه، ووزعها فارس مسعد، وقد صورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج إلياس أبكر.

 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر