مسلسلات رمضان 2018.. تفاصيل ثانى حلقات «الوصية» على cbc

الوصية الوصية
 
حققت الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدى "الوصية" نجاحا كبيرا، ويقوم ببطولته الإعلاميان الساخران أكرم حسنى وأحمد أمين وريم مصطفى، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالحلقة.
 
وجاءت الحلقة الثانية بمجموعة كبيرة من المشاهد الكوميدية، أبرزها ظهور الفنان كريم كوجك كضيف شرف ويقدم شخصية طبيب نفسى، يعالج "سمسم" الذى يقدمه أحمد امين، والذى يشعر بالسوء من معاملة "ايبو" الذى يقدمه أكرم حسنى، ووصفه الدائم له بلفظ "ابن الداده".
 
فيما يبحث "ايبو" عن إعلام الوراثة بعد وفاة والده طارق النويرى الذى يقدمه بيومى فؤاد فى نهاية الحلقة الأولى، فيما ينقلب عليه كلا من سمسم وشاهى، التى تقدم شخصيتها ريم مصطفى بسبب استهتاره الدائم، ويتركوا العمل فى مصنع والده، إلا أن محامى الشركة أحمد حلاوة يبلغهم أن الوصية التى يتركها والد أكرم حسنى تجبرهم على البقاء معه لمشاهدتها.
 
ليظهر بيومى فؤاد مرة أخرى فى الوصية التى سجلها فيديو قبل وفاته، ويفاجئ ابنه ايبو بوصية تجبره على تنفيذ عدد من المطالب للحصول على ورثه، وتكون المفاجأة فى مطالبته بإعادة حق مجموعة من الأيتام الذين شردهم بيومى فؤاد أثناء بناء مصنعه على أرض دار أيتام من 35 سنة.
 
الحلقات القادمة ستكشف كيف يقوم ايبو بالبحث عن هؤلاء الأيتام لإقناعهم بالتسامح فى حقهم حتى يتمكن من الحصول على ورثه كاملا، وسيساعده فى ذلك سمسم وشاهى.
 
المسلسل تأليف مصطفى حلمى وأيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى، ومن إنتاج كريم أبو ذكرى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر