محمد منير يشيد بغناء «على صوتك» ضمن مبادرة «اخترلك شارع»

محمد منير محمد منير
 
نسرين الرشيدى

أعرب محمد منير عن إعجابه الشديد بمبادرة "اخترلك شارع" التى تهدف للتأثير الإيجابي على المجتمع من خلال الفن في الشارع المصرى واستخدام أغنيته الشهيرة "على صوتك" ضمن حملة جديدة أطلقتها المبادرة، التى تستهدف جمع تبرعات لعلاج الأطفال ضعاف السمع من خلال حفلات فنية.

شارك فى الأغنية عدد من النجوم والمشاهير منهم شريف رمزى، ودرة، وهشام ماجد، الذين حرصوا على ترجمة الأغنية بلغة الإشارة دعما للمرضى.

وقامت الصفحة الرسمية لمنير بإعادة نشر فيديو الأغنية الجديد ورافقه بتعليق له هو: يا شباب مصر أنتم قلب وعقل مصر أنتم الأمل الجميل ماليش غيركم، وعلو صوتكم بالغناء محبتى لكم، شريف رمزى، حسام الحسينى، درة، رشا مهدى وهشام ماجد، والعبقرى مروان إمام، وكل فريق العمل وشباب مصر القادم.

 

فى حين أعاد شريف رمزى نشر إشادة منير عبر صفحته على "إنستجرام" معبرا عن امتنانه وشكره لمنير على ما ردده قائلا : كل الشكر ليك أنت يا كينج احنا اللي تشرفنا بغناء أغنيتك.

 

كل الشكر ليك انت يا كينج احنا اللي تشرفنا بغناء أغنيتك

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy) on

 

وعلق صناع الفيديو الجديد عليه فور طرحه بكلمات هى: أغنية مش محتاجة شرح، إحنا جمعنا مجموعة من أجمل الفنانين، مشاهير الانترنت، ورواد في مجالات مختلفة علشان نقدر نخلق العمل ده، خلينا نعلي صوتنا مع بعض علشان ندي فرصة لغيرنا يعلو صوتهم، إنضمو لنا في إخترلك شارع، علشان من حق كل حد إنو يسمع العالم إخترلك شارع هتساعد الاطفال يرجعلهم سمعهم بالتعاون مع وصلة خير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر