لو متابع «رحيم».. تفتكر مين بيهدد نور فى التليفون؟

نور فى رحيم نور فى رحيم
 
ياسمين منصور

إذا كنت متابعاً جيداً لمسلسل «رحيم» فلا شك أن الحيرة سيطرت عليك منذ بدء الحلقات الأولى من المسلسل وفور أن بدأت النجمة نور اللبنانية التى تلعب دور «داليا» فى تلقى تهديدات من شخص مجهول عبر هاتفها، وفى الحلقات الأولى اعتقد الكثيرون أن الشخص الذى يهددها هو النجم ياسر جلال «رحيم»، فى محاولة من الجمهور لتمييز صوت الشخص الذى يقوم بتهديدها.

1
 
2
 

وبمرور أحداث المسلسل بدأت أنظار الجمهور تنصرف عن كون «رحيم» هو من يقوم بتهديها خاصة وأنه كانت بينهما علاقة حب سابقة، إلا أنه وبعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «رحيم»، بدا صوت الشخص الذى يقوم بتهديدها واضحاً لعدد من الجمهور، فمن هو؟..

أكد عدد كبير من الجمهور ومتابعى المسلسل بعد تمييز صوت الشخص الذى يقوم بتهديدها، أن الصوت يطابق نفس نبرة صوت النجم أحمد زاهر، وهو ما بدا واضحاً بشكل كبير، إلا أن العديد من التساؤلات بدأت تطرح خاصة وأن زاهر لم يكشف من قبل عن مشاركته بالمسلسل.

يذكر أن المسلسل بطولة ياسر جلال، اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر