محمد رمضان بـ3 لقطات بالكربون من الأسطورة فى نسر الصعيد.. تعرف عليها

محمد رمضان محمد رمضان
 
ذكى مكاوى

اشتعلت الأحداث خلال الحلقة الخامسة من مسلسل نسر الصعيد، حيث توفى صالح القناوى الذى يلعب دوره محمد رمضان، عقب حادث مدبر على يد هتلر (سيد رجب)، وهو الأمر الذى من المفترض أن يشعل الأحداث أكثر خلال الحلقات المقبلة بين نجل صالح القناوى، الذى يقوم بدوره محمد رمضان أيضًا وسيد رجب وعائلته خاصة أن الأخير صار زعيم القرية.

ومع اشتعال الأحداث لاحظنا وجود أكثر من تشابه بين نسر الصعيد والأسطورة آخر مسلسلات محمد رمضان نرصدهم خلال هذا التقرير.

1/ البداية مما لاحظه كل متابعى العمل من حرص رمضان على لعب شخصيتين، وإن كان فى الأسطورة قام بتأدية الأخوين فإنه هنا يقوم بلعب دور الأب والابن وهو ما يبرز قدراته التمثيلية نظرًا للعبه دورين فى مرحلة سنية مختلفة.

محمد رمضان (2)

 

 محمد رمضان بمسلسل الاسطورة
 

2/ وإن كانت النقطة السابقة لصالح رمضان فإن ما لا يحمد له هو أن السيناريو مكرر بشكل كبير ومطابق لما جاء فى الأسطورة، حيث إن الحلقة الخامسة بما تضمنته تأكد الأمر، فالأخ الأكبر فى مسلسل الأسطورة تعرض لحادث من خصومه قتلوه على إثره لتتعاقب الأحداث وينتقم الأخ الأصغر مما حصل لأخيه، وهو نفس الأمر خلال نسر الصعيد مع وفاة الأب، وبالتالى فإن الأحداث القادمة ستشهد انتقام الابن.

محمد رمضان (1)

محمد رمضان صالح القناوى
 

3/ عائشة بن أحمد بديلة مى عمر

خلال مسلسل الأسطورة تفجرت موهبة مى عمر فى دور المحبة والعاشقة لمحمد رمضان الأخ الأصغر، وهو الأمر الذى حصل مع التونسية عائشة بن أحمد التى تلعب نفس الدور بشكل قريب إلى حد كبير مما قامت به مى عمر خلال مسلسل الأسطورة بطريقة تعبيراتها التى تأكد مدى عشقها لـ رمضان.

مى عمر
 مى عمر
 

عائشة بن احمد

عائشة بن احمد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر