فتحى عبدالوهاب «غول تمثيل» لن يتكرر

فتحى عبدالوهاب فتحى عبدالوهاب
 
مصطفى القصبى

أبدعت وتوحدت وتعمقت داخل كل شخصية تقدمها إلى حد الجنون الفنى لتصل للتميز بمصداقيتك مع الشخصية وتفاصيلها هذا ما انطبق على النجم فتحى عبدالوهاب حوت التمثيل والمتميز وسط أى فريق عمل فنى يشارك فيه إن كان سينما أو دراما يجعلك كمشاهد للعمل تقول إنه هو الشخصية بالفعل وليس ممثلا يقدم الشخصية من كثرة تقمصه وتوحده مع الدور الذى يقدمه.

فتحى عبدالوهاب خلال هذا الموسم يوصف بغول التمثيل الذى لن يتكرر بعده أحد خاصة تقمصه لكل شخصية يقوم بها فى أى عمل فنى جعل المشاهد يفكر معه فى كل مشهد يقدمه وينسى أنه ممثل بعد إبداعه وتعمقه فيها.

يشارك عبدالوهاب خلال هذا الموسم فى 3 أعمال الأول مسلسل "أبو عمر المصرى" مع أحمد عز ويجسد شخصية رجل أعمال كبير وكبير أيضًا فى أدائه التمثيلى الذى يلقى استحسانًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى والنقدى، إلى جانب النجوم أروى جودة، أمل بوشوشة، محمد سلام، صبرى فواز، محمد على رزق، محمود حجازى.

61bf6b3c29 

ويشارك أيضًا فى بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير" مع زينة، من تأليف محمد الصفتى، وإخراج زياد الوشاحى فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما التليفزيونية، ومعهم النجوم نسرين أمين، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومى القاضي، وأحمد فؤاد سليم، وآخرون.

1525975040-46929-638 

ويقدم مع الفنان عادل إمام فى مسلسله "عوالم خفية"، مع النجوم أحمد وفيق، بشرى، مى سليم، هبة مجدى، الشاب خالد أنور، تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، ومن إخراج وإنتاج رامى إمام، ويظهر بدور ضابط أمن الدولة المُكلف بمتابعة ما يقوم به الزعيم والذى يُجسد دور صحفى كبير.

943 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر