علم «المثليين» يظهر فى مسلسل عادل إمام «عوالم خفية»

عادل امام عادل امام
 
خالد المصرى

شهدت أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل "عوالم خفية"، ظهور الحفلات الغنائية التى ظهر بها علم المثليين، وهى الواقعة التى حدثت بالفعل خلال إحدى حفلات باند "مشروع ليلى" وأثار الجدل وقتها.

يحيى زيزو "خالد أنور" حفيد هلال كامل "عادل إمام" حفله بإحدى المناطق الأثرية، وهو مطرب راب، له جمهور عريض، ولكن خلال الحلفة، يرفع أحدهم علم المثليين الشهير، فيتم التقاط صور للعلم وينشر فى جريدة "نبض الشعب" التى يعمل بها هلال كامل مدير للتحرير، وتثار ضجة كبيرة فى البلد.

فى نفس التوقيت، يكتشف هلال أن وزير الصحة الذى ذهب إليه للإبلاغ عن واقعة الفساد التى يحقق وراءها، هو نفسه المتورط فى هذه القضية، حينما اكتشف أن اسمه "يسرى عبد المنعم الدكرورى"، حيث تتطابق أول حروف من الأسماء مع ما قرأه بمذكرات مريم رياض "رانيا فريد شوقى".

يبدأ هلال فى كتابة التحقيقات والموضوعات الصحفية ليكشف فساد الوزير دون أن يشير إلى اسمه مكتفيا بالحروف الأولى من اسمه، ولكن الوزير يقرأ هذا الموضوع فيثور ويغضب، ولكنه يكلف رجاله بعدم المساس بهلال حتى لا يؤكد اتهامه له، وفى نفس الوقت، يصل الجورنال إلى اللواء فؤاد "عبد الرحيم حسن" والذى يعمل بالأمن الوطنى، ويغضب جدا من هلال ويتوعده.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر