ريهام عبد الغفور لـ«عين»: اختلاف فكرة «الرحلة» سبب نجاحه

ريهام عبدالغفور ريهام عبدالغفور
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة ريهام عبدالغفور عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عقب طرح مسلسل "الرحلة" التى يعرض حاليا خلال الماراثون الرمضانى، وتشارك فى بطولته مع الفنان باسل خياط ومى سليم وحنان مطاوع وإخراج حسام على.

وقالت ريهام فى تصريحات خاصة لـ"عين" إن المسلسل يعتبر حالة منفردة من ضمن الأعمال المعروضة بسبب القصة الذى يتناولها وتعتبرها جديدة على الدراما المصرية والتى كانت سببا أساسيا فى نجاحه بالإضافة إلى بذل جهد كل فرد مشارك به والذى أدى إلى ظهوره بشكل مختلف على الشاشة.

ريهام تشارك بمسلسل "الرحلة" وتدور أحداثه حول فكرة "القدر"، وما يفعله فى حياة الإنسان، والظروف والأزمات التى يتعرض لها البشر، وما هو مصيره فى حالة تحدى قدره حيث تجتمع 6 شخصيات فى رحلة طائرة متجهة إلى لبنان، وتتوالى الأحداث، وانتهى حسام على من تصوير أسبوعين كاملين من أحداث العمل حتى الآن، على أن ينتهى من الديكورات الأولى أواخر الشهر الجارى على أقصى تقدير.

مسلسل "الرحلة 710" بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرون، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر