3 أسئلة شائعة فى مسلسلات عادل إمام ومصطفى شعبان وغادة عبد الرازق

عادل إمام عادل إمام
 

شهدت حلقات دراما رمضان، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث شهد مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبد الرازق، والذى يعرض على قناة الحياة، القبض على حمدى "دياب" بتهمة قتل ريم "جومانة "، ويتم التحقيق معه، ولكنه ينكر ما نسب إليه من اتهامات، ويؤكد أن الجروح التى فى رقبته بسبب حادث تعرض له وعن "السبحة" أكد أنه استلفها من صديقة وقام بإرجاعها.

تذهب ندى "غادة عبد الرازق" إلى منزل شيماء شقيقة حمدى، وتتعدى عليها بالضرب، لتعترف عن واقعة شقيقها، وتقوم بتسجيل أقوالها، التى أكدت فيها أنه كان يعلم عنوان منزلها بعدما أوصلها مرة، وتذهب ندى بالتسجيل إلى الضابط "رمزى"، وتعطيه التسجيل الذى عليه اعترافات شقيقة "حمدى" ويؤكد لها أنه القاتل.

تستمر مايا "روجينا" فى التخطيط لمقتل ندى مع صديقها "معتز" خاصة بعد معرفتها أنها سرقت كل بيانات هاتفها المحمول، والذى تحمل العديد من الأسرار، ويقوم معتز بدفع مليون جنية لمايا حتى تتخلص منها، ويبقى السؤال هل يعترف "مانى" بقتل واغتصاب "ريم" فى ضد مجهول؟

العمل أثار ضجة كبيرة عبر رواد منصات التواصل الاجتماعى من المتابعين له، حيث تخطى العمل حاجز 11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، لما تحمله أحداث العمل من عناصر للتشويق والإثارة وألغاز، خاصةً بعد تطور الأحداث ومقتل واغتصاب ابنة البطلة، وهو الأمر الذى دفع الجميع للإعجاب بالعمل الفنى.

والبحث عن القاتل والمغتصب، لم يعد مسئولية الممثلين فقط ضمن إطار أحداث العمل، بل وصل الأمر ليكون محل جدال ونقاش بمنصات التواصل الاجتماعى المختلفة من قبل الجمهور المتابع للمسلسل، وأصبحت الصفحات والحسابات المختلفة مدونات تحمل تكهنات من قبل المتابعين.

 هل تنجح سماح فى الإيقاع بالوحش فى "أيوب"؟

شهدت أحداث مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان الذى يعرض على قناة الحياة تصاعد جديد فى الأحداث، حيث بدأن بخناقة جديدة لـ"أيوب" مع راضى شبورة داخل السجن، ولكنه يتعرف على "بريزة الكهربائى" أحد السجناء معه ويقف بجانبه ويساعده فى سجنه ويعرفه على "فرج" ضياء الميرغنى حتى لا يقع فى مزيد من المشكلات.

يتقدم الأستاذ عزت لأسماء "هنا الزاهد" لخطبتها لكنها ترفض لأنها تحب أيوب منذ طفولتها، ويحاول شقيقها "عثمان" أن يخرج "أيوب" من السجن وتسديد ديونه، عن طريق سعيه للحصول على قرض من البنك بالمبلغ بضمان معاش والدته.

تحاول سماح "آيتن عامر" فى الإيقاع بحسن الوحش "محمد لطفى" من خلال مغازلته وإغرائه، على صعيد آخر يجدد "حسن" طلب تسجيل ابن رغدة وأيوب باسمه، ولكنها تقبل أن يجبر منصور على طلاق سماح، انتقاما منها.

يدبر أيوب مع صديقه بريزة خطة للانتقام من "راضى شبورة"، من خلال إبلاغ "فرج" أن راضى حاول التخلص منه بوضع أسلاك كهرباء له فى الحمام، فيقرر فرج الثأر لنفسه فتقوم بمشاجرة بين رجالة وراضى، ويتدخل مصطفى شعبان ويلقنه ضرب مبرح ويشوه وجهه.

هل يستطيع خال ليلى إبطال تعويذة بيومى فؤاد؟

أما أحداث مسلسل ربع رومى شهدت ظهور فى الإعلامى عمرو الليثى ضيف شرف حيث يظهر بشخصيته الحقيقية كمقدم لبرنامج "واحد من الناس"، ويستضيف "عمر ونور الشريف" مصطفى خاطر ومحمد سلام للحديث عن نجاح فقرتهم فى السيرك مع الأسد وإقبال الجماهير على العرض.

وأبلغ بكار الفنان محسن منصور خال ليلى خطيبة نور الشريف "مصطفى خاطر"، بقدومهم إلى الأقصر مرة أخرى لقراءة تعويذة أخرى لرفع العنة عن والدهم لكنه رفض، لذلك يقرأها بكار ويتحول بيومى فؤاد من أسد إلى فأر مرة أخرى.

 

هل يستطيع هلال كامل إسقاط المسيو وإخراجه من الانتخابات الرئاسية فى عوالم خفية؟

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "عوالم خفية" بطولة النجم الكبير عادل إمام، والذى يعرض حاليا على شاشة CBC، مواجهة بين المخرجة "دنيا ضافر" ورئيس جهاز السينما، على خلفية إتهام الصحفى هلال كامل فى قضية الأفلام الجنسية التى روج لها مسئولو شركة "سيال بلو الفرنسية بالتعاون مع شخصيات مصرية عام 2000.

وفى مفاجأة كبيرة كتب دراز رئيس تحرير جريدة "نبض الشعب"، التى يعمل بها الصحفى هلال كامل، مقالة باسم "هلال" لتدعيم مرشح مجلس الشعب "شهاب بيه"، بعدما طلب منه ذلك مالك الجريدة.

وفى نهاية الحلقة انقلبت الأحداث بشكل مثير، حيث اتفق رؤوف ضابط الأمن الوطنى مع هلال كامل على مواجهة شهاب حامد مرشح الرئاسة وممول الأفلام الشاذة فى منزله ومحاولة التسجيل له فى اعترافات رسمية، وبالفعل عرض شهاب على هلال رشوة قيمتها 5 ملايين جنيه، لتزويد حرف واحد قد يبعد العين عليه فى القضية، حيث طلب ضابط الأمن الوطنى من هلال أن يظهر فى إحدى البرامج للكشف عن الدلائل التى توصل لها، وبالفعل ظهر هلال مع الإعلامية لميس الحديدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر