إثارة وتشويق ومتعة فى مسلسلات رمضان

عادل امام و مصطفى شعبان و غادة عبد الرازق و لميس الحديدى عادل امام و مصطفى شعبان و غادة عبد الرازق و لميس الحديدى
 
شهدت حلقات دراما رمضان العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة ، حيث شهد مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبد الرازق والذى يعرض علي قناة الحياة، القبض علي حمدى " دياب " بتهمة قتل ريم " جومانة "، وتم التحقيق معه إلا أنه أنكر ما نسب اليه من اتهامات، وأكد أن الجروح التى فى رقبته بسبب حادث تعرض له وعن " السبحة " اكد انه استلفها من صديقة وقام بارجاعها.
 
بدورها ذهبت ندى " غادة عبد الرازق " إلى منزل "شيماء" شقيقة "حمدي"، وتعدت عليها بالضرب، لتعترف بواقعة شقيقها، وتقوم بتسجيل اقوالها التى اكدت فيها ان شقيقها كان يعلم عنوان منزلها بعدما أوصلها مرة، لتذهب ندى بالتسجيل إلى الضابط "رمزي"، وتعطيه التسجيل الذي عليه اعترافات شقيقة "حمدي" و الذي يؤكد أنه القاتل.
 
وتستمر مايا "روجينا " فى التخطيط لمقتل ندى مع صديقها "معتز" خاصة بعد معرفتها انها سرقت كل بيانات هاتفها المحمول الذي يحمل العديد من الاسرار، ويقوم معتز بدفع مليون جنية لمايا حتى تتخلص منها.
 
العمل أثار ضجة كبيرة عبر رواد منصات التواصل الاجتماعى من المتابعين له، حيث تخطى العمل حاجز  11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب "، لما تحمله أحداث العمل من عناصر للتشويق والإثارة وألغاز، خاصةً بعد تطور الأحداث ومقتل واغتصاب ابنة البطلة، وهو الأمر الذى دفع الجميع للإعجاب بالعمل الفني.
 
 
البحث عن القاتل والمغتصب، وصل الأمر ليكون محل جدال ونقاش بمنصات التواصل الاجتماعى المختلفة من قبل الجمهور المتابع للمسلسل، وأصبحت الصفحات والحسابات المختلفة مدونات تحمل تكهنات من قبل المتابعين.
 
 
فيما شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان الذى يعرض علي قناة الحياة  تصاعد جديد في الأحداث، حيث بدأت بخناقة جديدة لـ " أيوب " مع راضي شبورة داخل السجن، قبل أن يتعرف علي " بريزة الكهربائي " أحد السجناء معه ويقف بجانبه ويساعده في سجنه ويعرفه علي "فرج" ضياء الميرغني .
 
 
ويتقدم الاستاذ عزت لأسماء " هنا الزاهد " لخطبتها لكنها ترفض لانها تحب ايوب منذ طفولتها، ويحاول شقيقها "عثمان" أن يخرج " ايوب " من السجن بتسديد ديونه، عن طريق سعيه للحصول على قرض من البنك بالمبلغ بضمان معاش والدته.
 
وتحاول سماح " ايتن عامر " الايقاع بحسن الوحش " محمد لطفى " من  خلال مغازلته وإغراءه، علي صعيد آخر يجدد " حسن "طلبه بتسجيل ابن رغدة وايوب باسمه، فتقبل رغدة مقابل ان يجبر زوجها منصور على طلاق سماح، انتقاما منها.
 
يدبر ايوب مع صديقه بريزة خطة للانتقام من " راضي شبورة "، من خلال ابلاغ " فرج " ان راضي حاول التخلص منه بوضع اسلاك كهرباء له في الحمام، فيقرر فرج الثأر لنفسه فتقوم بمشاجرة بين رجالة و راضي، ويتدخل مصطفى شعبان ويضرب شبوره ضربا مبرحا ويشوه وجهه.
 
أما أحداث مسلسل ربع رومي فشهدت ظهور في الإعلامي عمرو الليثي ضيف شرف حيث ظهر بشخصيته الحقيقية كمقدم لبرنامج "واحد من الناس"، ليستضيف "عمر و نور الشريف " مصطفى خاطر و محمد سلام للحديث عن نجاح فقرتهم فى السيرك مع الأسد وإقبال الجماهير على العرض.
 
وأبلغ الفنان محسن منصور خال ليلى خطيبة نور الشريف "مصطفى خاطر"،  بضرورة قدومه إلى الأقصر مرة أخرى لقراءة تعويذة أخرى لرفع اللعنة عن والده لكنه الأول رفض، لذلك قرأها بكار منفردا ليتحول بيومي فؤاد من أسد إلى فأر مرة أخرى.
 
وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "عوالم خفية" بطولة النجم الكبير عادل إمام، والذى يعرض حاليا على شاشة CBC، مواجهة بين المخرجة "دنيا ضافر" ورئيس جهاز السينما، على خلفية إتهام الصحفى هلال كامل فى قضية الأفلام الجنسية التى روج لها مسئولو شركة "سيال بلو" الفرنسية بالتعاون مع شخصيات مصرية عام 2000.
 
وفى مفاجأة كبيرة كتب دراز رئيس تحرير جريدة "نبض الشعب"، التى يعمل بها الصحفى هلال كامل، مقالة باسم "هلال" لتدعيم مرشح مجلس الشعب "شهاب بيه" ، بعدما طلب منه ذلك مالك الجريدة.
 
 
وفى نهاية الحلقة انقلبت الأحداث بشكل مثير، حيث اتفق رؤوف ضابط الأمن الوطنى مع هلال كامل على مواجهة شهاب حامد مرشح الرئاسة وممول الأفلام الشاذة فى منزله وأقنعه محاولة التسجيل له فى اعترافات رسمية.
 وعرض شهاب على هلال رشوة قيمتها 5 ملايين جنيه، فيما طلب ضابط الأمن الوطنى من هلال أن يظهر فى إحدى البرامج للكشف عن الدلائل التى توصل لها، وبالفعل ظهر هلال مع الإعلامية لميس الحديدى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر