«كما تدين تدان».. رغدة ترد «القلم» لسماح بعد 12 حلقة من أيوب

أيتن عامر و مصطفى شعبان أيتن عامر و مصطفى شعبان
 

فى الحلقة الأولى من مسلسل أيوب، الذى يلعب بطولته النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض حصريا على شبكة تليفزيون الحياة، ظهرت سماح (أيتن عامر)، وهى شقيقة أيوب، بطل العمل، وهى "تعاير" رغدة (ميرهان حسين) زوجة أيوب، أنها وحيدة، وليس لها عائلة تحميها، قبل أن تضربها فى بطنها، وهى حامل.

 

وعلى مدار الحلقات ذاقت سماح من نفس الكأس الذى سقت منه زوجة أخيها، بعدما تخلت عن عائلتها، وانساقت وراء طمعها، وقلة أصل زوجها منصور (دياب)، ومع مرور الأحداث تزوجت رغدة من المعلم حسن (محمد لطفى)، والذى استطاع بأمواله أن يرد حق رغدة، فجاء بسماح من المستشفى إلى المنزل، لتطردها رغدة من منزلها شر طردة، وذلك بعدما تخلى عنها زوجها.

وبعد مرور 12 حلقة، يبدو أن رغدة اكتشفت أن "الطيبة" لن تنفعها، حتى قررت أن تستدرج سماح معتمدة على طمعها، بالتعاون مع زوجها، ومنصور زوج سماح الذى "قبض ثمنها" مقدما، ولقنتها درسا قاسيا أمام بيتها، قبل أن تعطى الإذن لعدد من السيدات لضرب سماح "علقة ساخنة" مثل التى ضربتها لها عمتها فى حلقة سابقة.

مسلسل "أيوب" يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر