بعد 17 سنة.. مى عز الدين تسامح أحمد سعيد عبد الغنى

مى عز الدين واحمد سعيد عبد الغنى مى عز الدين واحمد سعيد عبد الغنى
 
ياسمين منصور

إذا كنت متابع جيداً لمسلسل «رسايل»، الذى يعرض فى الموسم الرمضانى الحالى، فلاشك أن علاقة النجمة مى عز الدين والنجم أحمد سعيد عبد الغنى لفتت نظرك بشكل كبير، فلم تكن هذه المرة الأولى التى يجتمع فيه الثنائى فى عمل واحد، بل يعد هذا هو العمل الثالث الذى يجمع بينهما.

فمنذ بداية المسلسل، وتحاول عز الدين «هالة» مساعدة أحمد حاتم «سامح» فى تصحيح أخطائه بعد دخوله فى غيبوبة نتيجة حادث تعرض له الثنائى، وهنا يظهر شقيقه يحيى «أحمد سعيد عبد الغنى» والذى تساعده لتصحيح أخطاء شقيقه الأصغر.

13
 

 ليبدأ الجمهور على الفور فى إلقاء اللوم عليها أنها لا تتعلم من أخطائها، ساخرين من الأمر، حيث قاموا بنشر صورة لها برفقة سعيد عبد الغنى من مسلسل الحقيقة والسراب الذى عرض فى عام 2003.

11
 

ففى عام 2003، لعبت مى دور فتاة جامعية تفعل ما يحلو لها ويأتى عبد الغنى ليوقعها فى حبه ويخدعها بأنه من عائلة ثرية، ولكن والده لا يوافق على زواجه فى الوقت الحالى، ويعرض عليها الزواج بشكل عرفى، وبعد فترة تكتشف أنها حامل بطفل منه، إلا أنه يتخلى عنها ويقوم بسرق عقد الزواج منها.

12
 

وفى عام 2001، كان أول تعاون بين الثنائى، حيث كان يلعب دور ابن عمها، الذى يرغب فى الزواج منها طمعاً فى مال العائلة، وفور وقوعها فى حب محمد فؤاد يبدأ فى محاربتها ويحاول قتله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر