بديل صلاح.. ثلاثة لاعبين يمكنهم تعويضه فى تشكيل المنتخب

محمد صلاح وتريزيجيه وشيكابالا ورمضان صبحى محمد صلاح وتريزيجيه وشيكابالا ورمضان صبحى
 
عمر أنور عبد الله

لا صوت يعلو فوق البحث عن بديل لـ محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، فى تشكيلة المنتخب، والطريقة التى سيلعب بها الأرجنتينى هيكتور كوبر فى المباراة الأولى أمام أوروجواى فى كأس العالم، ومن المؤكد أن كوبر سيحاول البحث عن بديل فى مباراته اليوم أمام منتخب كولومبيا.

محمد صلاح الذى أصيب فى نهائى دورى الأبطال بعد تدخل عنيف من الإسبانى سيرجو راموس، أدى إلى إصابته بخلع فى الكتف، وخرجت العديد من التقرير لتحدد مدة غياب الفرعون المصرى عن كأس العالم، ومن الواضح أن محمد صلاح لن يتمكن من المشاركة فى أولى مباريات المنتخب، المقرر لها 17 يونيو أمام أوروجواى.

صلاح
 
هيكتور كوبر لم يستقر حتى الآن على بديل محمد صلاح.. وفى هذا التقرير نستعرض أبرز ثلاثة لاعبين يمكنهم تعويضه فى تشكيل المنتخب..

شيكابالا

شيكابالا

يعد أبرز بديل فى الوقت الحالى هو لاعب الرائد السعودى محمود عبد الرزاق شيكابالا المعار من الزمالك، شيكابالا يقدم مستويات طيبة حاليا مع فريقه كما ظهر بشكل جيد أمام الكويت فى المباراة الودية التى انتهت بالتعادل، وإن كان سن اللاعب وبطئه قد يطيحان به من خيارات كوبر.

محمود حسن "تريزيجيه"

تريزيجيه

يعيش محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى، أفضل أيام حياته الكروية بعدما احتل صدارة هدافى فريق قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعدما تمكن من تسجيل 13 هدفاً فى 31 مباراة خاضها مع الفريق، كما صنع 7 أهداف أخرى لأصدقائه، وهو الذى سيعول عليه كوبر فى تعويض غياب محمد صلاح سواء فى مركزه الجناح الأيسر أو مركز محمد صلاح الجناح الأيمن.

رمضان صبحى

رمضان صبحى

ثالث الحلول التى قد يلجأ إليها كوبر هو رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجلزى، نظرا لقدراته الفردية والجماعية، حيث إنه يتمتع بحلول فردية تجعل يحل أصعب المواقف أمام المنافسين كما يستطيع اللعب فى جميع المراكز تحت رأس الحربة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر