الروج الأحمر يعود للموضة من جديد على يد مى عز الدين ودينا الشربينى

مى عز الدين ودينا الشربينى مى عز الدين ودينا الشربينى
 
ياسمين منصور

تنطلق الموضة على يد النجمات ثم تنتشر بشكل مباشر منهن إلى الفتيات والنساء، وخلال الموسم الرمضانى تكون الأعمال الدرامية مليئة بالكثير من التفاصيل من الأزياء لقصات الشعر وصولًا إلى المكياج وألوانه، وهو ما اعتدنا عليه فى كل موسم، ومع بداية الموسم الرمضانى الحالى، كانت هناك الكثير من الأمور اللافتة للنظر ومنها لفات حجاب النجمة مى عز الدين، وكذلك أزياء النجمة دينيا الشربينى.

ولكن ما يبدو لافتا للنظر إلى حد كبير، هى موضة أحمر الشفاه، فخلال الفترة الماضية كانت درجات الروج الـNaked هى التى تسيطر على الساحة بشكل كبير، فابتعدت الفتيات عن درجات الـLipStick القوية والصارخة وباتت تميل للدرجات الهادئة والطبيعية.

إلا أنه خلال الموسم الرمضانى الحالى، قررت كل من النجمة مى عز الدين فى مسلسلها «رسايل»، والنجمة دينا الشربينى فى مسلسلها «مليكة» أن تعيدا موضة الروج الأحمر من جديد، فظهرت كل منهما بروج أحمر مع اختلاف درجاته، لذلك من المتوقع أن تميل الفتيات خلال الفترة المقبلة لهذه الدرجة من أحمر الشفاه.

281434-15
 
Capture2
 

فمنذ سنوات كان الروج الأحمر متواجداً على الساحة، إلا أن من تضعه يجب أن تكن على قدر من الجرأة ونظرا للدرجة التى تتناسب مع لون بشرتها، فهذا اللون من أحمر الشفاه يمنح الفتيات جاذبية من نوع خاص.

234082-14
 
Capture 3
 
Capture
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر