دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات بحفل CFDA Fashion Awards

النجمات بحفل CFDA Fashion Awards النجمات بحفل CFDA Fashion Awards
 
رانيا علوى

سعت النجمات العالميات إلى الظهور بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار بحفل توزيع جوائز "CFDA Fashion Awards" لعام 2018 والذى أقيم فى نيويورك، حيث انتقت كل منهن ملابسها ومجوهراتها من أهم وأشهر دور الأزياء.

جاءت فى المقدمة نجمة تليفزيون الواقع وإيقونة الموضة كيم كاردشيان التى ظهرت مرتديه فستان ذو اللون الابيض بتصميم بسيط حمل إمضاء دار أزياء "Rick Owens"، وعن شقيقتها كورتنى كاردشيان فكانت ملابسها ذات اللون الاسود من تصميم "Christian Siriano" وحذائها من مجموعة "Guiseppe Zanotti".

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

 

واختارت عارضة الأزياء الشهيرة إميلى راتاجكوسكى فستانها من تصميم " Brock Collection" أما حقيبتها كانت من "Hunting Season"، فى حين اختارت آشلى جراهام فستانها ذو اللون البيج من تصميم دار أزياء "Vera Wang".

أما النجمة العالمية كايا جيربر فظهرت هلى السجادة الحمراء بملابس أشبه بالـ "بيجاما " حملت إمضاء دار أزياء "Alexander Wang"، وعن السوبر موديل ناعومى كامبل ذات الـ48 عاما فاختارت ان ترتدى فستان ذو تصميم ساحر حمل إمضاء دار أزياء "Calvin Klein" وهو واحد من اكثر الدور المحببة لقلبها.

ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

 

واختارت النجمة الشهيرة كيت بلانشيت ملابسها من مجموعة "Monse outfit" وحذاءها من مجموعة تصميمات "Jimmy Choo" وعن مجوهراتها فكانت من "Repossi ".

وعن النجمة آمبر هيرد فاختارت أن ترتدى ملابس ذو تصميم كلاسيكى حمل إمضاء "Michael Kors" لاقت إعجاب قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة، وانتقت آمبر مجوهراتها من "Eva Fehren".

أما نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو فكان فستانها القصير الذى حمل إمضاء دار أزياء " Versace " وكانت حقيبتها من نفس الدار.

انتقت السوبر موديل السندرا إمبروسيو أن تحضر الحفل مرتديه فستان قصير باللون الاحمر من تصميم دار أزياء " Tommy Hilfiger " وكانت مجوهراتها من " Lorraine Schwartz ".

آشلي جراهام
آشلي جراهام

 

السندرا امبروسيو
السندرا امبروسيو

 

آمبر هارد
آمبر هارد

 

كايا جيربر
كايا جيربر

 

كورتني
كورتني

 

كيت بلاشيت
كيت بلاشيت

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر