فى الحلقة الـ20 من رسايل.. عائلة عبد البديع تقف بجانب بعضها «بعد فوات الأوان»

رسايل رسايل
 
لميس محمد

فى أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل رسايل باسم "بعد فوات الأوان"، ذهبت هالة "مى عزالدين" إلى هانى "رامز أمير" لتعرف منه المزيد من التفاصيل حول القضية التى تم القبض عليه بسببها، وبعد الانتهاء ووصولها إلى المنزل تكتشف حقيقة مرض والدها.

رسايل
 

وتقرر هالة التحدث مع والدها بديع "أحمد خليل" حول حقيقة مرضه وأسباب عدم معرفتهم بالأمر، وكشف بديع أن السبب وراء ذلك هو المشاكل التى تحيط بكل واحد منهم، ولكنهم اتفقوا على أنهم سيقفون بجانب والدهم لعبور الأزمة بهدوء.

رسايل
 

وواجه يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" مشكلة مع زوجته سارة "هاجر أحمد"؛ بسبب الصورة التى وصلتها تجمعه بهالة، ولكنه سرعان ما استطاع السيطرة على الأمر، ومن ثم قام بطرد أمين "محسن منصور" من منصبه فى الشركة ليجعله بعيدا عن عائلته، ولكن قامت كارولين "رزان مغربى" بتعيينه مساعدا شخصيا.

رسايل
 

كما قامت ريرى "دنيا المصرى" بمساعدة هالة فى خروج هانى من قضية المخدرات التى تم القبض عليه بسببها من خلال بعض الحيل التى ساعدها فيها المحامى الذى يتابع القضية، ليتم استخدام هانى كشاهد فى القضية فقط.

رسايل
 

وانتهت أحداث الحلقة مع ذهاب طارق "خالد سليم" إلى الدكتور النفسى الذى يعالج حالة ابنه وهالة، ليشكو إليه الدكتور المساعد له فى الحالة الذى ذهب إلى مدرسة ابنه دون استئذان منه.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر