ارتدى الـLong Blazer على طريقة دينا الشربينى فى «مليكة»

دينا الشربينى دينا الشربينى
 
ياسمين منصور

الـLong Blazer.. واحد من قطع الملابس التى تصدرت الساحة بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، فالكثير من النساء والفتيات أصبحن يظهرن به، إما فى إطلالات صباحية كالعمل أو حتى فى إطلالات مسائية أو سوارية، وكعادة قطع الملابس المختلفة فهذه القطعة تحتاج لضوابط معينة من أجل أن تظهر أناقتك وجاذبيتك، ومنذ انطلاق حلقات مسلسل «مليكة» للنجمة دينا الشربينى، حرصت «الشربينى» على أن تظهر بعدد من الإطلالات المميزة التى يمكن أن تستغلها الفتيات من أجل إطلالة أنيقة مواكبة للموضة، وكان من بين هذه الإطلالات ظهورها بالـLong Blazer فى أكثر من شكل، لتضع دينا للفتيات أفكارًا للظهور به..

وخلال الحلقة الثمانية عشر من المسلسل، كان أول ظهور لـ«الشربينى» بالـLong Blazer حيث قامت بارتدائه على بنطلون من نفس نوع القماش لتبدو إطلالتها بالكامل فى شكل «بدلة» إلا أنها تناسبت معها كثيرًا، خاصة أن موضة ارتداء البدل النسائية عادت لتفرض سيطرتها على الساحة من جديد.

3
 
4
 
5
 

أما فى الحلقة التاسعة عشر، فظهرت «الشربينى» بالـLong Blazer ولكن بشكل مختلف، فقامت بارتدائه من اللون الأبيض  وفوق مينى جيب وتوب، لتبدو إطلالتها شديدة الجاذبية والأناقة.

1
 
2
 

فإذا كنتى ترغبين فى ارتداء الـLong Blazer فيمكنك الاستعانة بأفكار دينا الشربينى فى مسلسل «مليكة»، يذكر أيضاً أن الشربينى تولت خلال المسلسل مهمة اختيار أزيائها لذلك ظهرت على تتر المسلسل بأنها الستايلست الخاص بها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر