3 فوارق بين المعلم الصينى لـ هنيدى فول الصين العظيم ومعلم أحمد عز

 أحمد عز ومحمد هنيدى مع المعلمين الصينيين أحمد عز ومحمد هنيدى مع المعلمين الصينيين
 
ذكى مكاوى

تفاجأ مشاهدو مسلسل أبو عمر المصرى خلال الحلقة الماضية من العمل بظهور معلم صينى فى أفغانستان حرص على تدريب أحمد عز تدريبات إضافية من أجل الاستعداد إلى الجهاد بشكل أكبر.

 

المعلم الصيني الذى ظهر مع احمد عز
                       المعلم الصيني الذى ظهر مع احمد عز

 

تدريبات عز التى سيطرت على أحداث الحلقة الماضية ذكرتنا بدور المعلم الصينى فى فيلم فول الصين العظيم أثناء تدريب محمد هنيدى، خاصة أن الصينيين نادرًا ما يستخدمون فى الدراما أو السينما المصرية، وبالتالى سلطنا الضوء على كيفية تغيير دور المعلم الصينى من فيلم محمد هنيدى إلى مسلسل أبو عمر المصرى عبر أهم ثلاثة فوارق.

 

افيش فول الصين العظيم
                              أفيش فول الصين العظيم

 

1/ هنيدى تدرب من أجل لى لا الجهاد

أثناء فيلم فول الصين العظيم الذى عرض عام 2004 حاول هنيدى التقرب لعائلة "لى" وهى محبوبته الذى عشقها فى الصين، وبالتالى كان لابد له من أن ينال إعجاب عائلتها وثقتهم بألا يقل عنهم قوة، وهو الأمر الذى جعله يتدرب خلال الفيلم، بينما بمسلسل أبو عمر المصرى فالسياق يختلف تمامًا؛ لأن مدرب عز هو من اختاره لتدريبات إضافية بهدف تطويره أكثر على الحرب والجهاد.

 

                           أحد مشاهد هنيدى مع مدربه

 

          الحلقة الـ 20 من مسلسل أبو عمر المصرى ومشاهد تدريب عز

 

2/ القوة الروحية لـ هنيدى VS واقعية عز

سيطرت الفانتازيا على تدريبات هنيدى بفيلمه، حيث استعانوا وقتها بمشاهد خيالية قريبة إلى أفلام جنوب آسيا بالطيران والبطل الخارق والاستعانة بالقوة الروحية التى كانت مقبولة بفيلم كوميدى، بينما ظهر المعلم الصينى مع عز بشكل واقعى استلزمته أحداث المسلسل.

 

 

3/ نظارة معلم عز

على مستوى الشكل فقد ظهرت الملامح مغايرة تمامًا، حيث سيطرت على ملامح مدرب عز النحافة بشكل أكبر مما ظهر عليه المدرب بفيلم فول الصين العظيم، كما تميز مدرب أبو عمر المصرى بنظارة ارتداها خلال المشاهد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر