9 ملايين يورو تعجل برحيل رونالدو عن ريال مدريد

رونالدو رونالدو
 
عمر أنور عبد الله

اقترب البرتغالى كريستيانو رونالدو، من الرحيل عن فريق ريال مدريد الإسبانى، فى الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما رفضت إدارة الفريق الملكى طلباته.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الصحف البرتغالية تؤكد أن رونالدو لن يجدد عقده، وهذا هو القرار الأخير للدون.

رونالدو وبيريز 1

وأضافت أن خوسيه سانشيز، المدير العام لريال مدريد، اجتمع مع خورخى مينديز، وكيل اللاعب، وأبلغه أن النادى لا يوافق على شروط رونالدو للتجديد.

وذكرت أن قرار رونالدو ليس بسبب الأموال، ولكن جاء ذلك بسبب الوعود التى لم يتم الوفاء بها من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، بالإضافة لتركيزهم على ضم البرازيلى نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، الذى سيكون سببا رئيسيا فى تهميش دور رونالدو مع الفريق.

كما كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الحديث الذى دار بين البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد وفلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى فى الفترة الماضية بخصوص طلب الأول تحسين عقده رفقة الفريق الملكى أو الرحيل فى الميركاتو الصيفى.

وقال بيريز لكريستيانو رونالدو بحسب برنامج "elchiringuitotv" الشهير فى إسبانيا: "يوجد عقد بيننا ولن يكون هناك عقد جديد.. ابحث لك عن حياة جديدة"، وذلك فى إشارة من رئيس ريال مدريد إلى البرتغالى بالرحيل إذا كان يريد تحسين عقده.

رونالدو وبيريز

ويرغب كريستيانو رونالدو فى الحصول على 30 مليون يورو سنويا كحد أدنى للاستمرار فى ريال مدريد بزيادة 9 ملايين يورو عن عقده الحالى، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز ومستعد للتفاوض حول مغادرة صاحب الـ33 عاما "سانتياجو برنابيو" فى الصيف مقابل 300 مليون يورو.

جدير بالذكر أن هناك عدة فرق أبدت اهتمامها بضم أحسن لاعب فى العالم لخمس مرات، أبرزهم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر