إبراهيم نصر يُبكى الجمهور بعد أن أضحكهم فى «فوق السحاب»

إبراهيم نصر إبراهيم نصر
 
مصطفى القصبى

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية بعدة مشاهد من الحلقة 25 من مسلسل "فوق السحاب" من بطولة النجم هانى سلامة من خلال مشاهد مقتل "كاريكا" ومشاهد غسله وبكاء والده "الدب" الذى يجسده الفنان إبراهيم نصر الذى تحول دوره تماما خلال الحلقات الأخيرة.

وتحول "نصر" من مصدر البهجة والفرح منذ بدء أولى حلقات المسلسل حتى إصابته بأزمة قلبية بسبب تعاطيه المخدرات، واختفى بعدها إبراهيم عن المشهد لمدة حلقتين إلى أن ظهر لنا فى مشهد موت ابنه "كاريكا" والذى أحدث جدلا كبير على السوشيال ميديا، وتحولت شخصيته من شخصية كوميدية لا يهتم إلا بشرب المخدرات وإلقاء الإيفيهات إلى شخصية أبكت الجميع وجعلت الحزن يخيم على كل جمهور.

من ناحية أعرب الفنان إبراهيم نصر عن سعادته الغامرة بنجاح مسلسله الجديد "فوق السحاب" والذى أحدث جدلا واسعا بالشارع المصرى خاصة فى ظل مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التى تمس الناس بشكل مباشر، وذلك منذ عرض أولى حلقاته حتى مشهد أمس غسل ابنه الصغير كاريكا "تونى ماهر" من قبل ابنه الأكبر ماندو" هانى سلامة" مؤكدا أنه يدين بالفضل للمخرج رؤوف عبد العزيز فى تقديمه لهذا الدور.

وقال نصر إنه أثناء تصوير هذا المشهد انتابته حالة من الحزن لا توصف لفقدان جزء من قلبه وهو ابنه الأصغر، وظل هو وكل المتواجدين داخل فريق العمل أمام الكاميرا وخلف الكاميرا فى حالة بكاء شديد لفقدان كاريكا لدرجة أن عينه التهبت من شديدة البكاء الحقيقى على فقدان ابنه جزء من كبده.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هانى سلامة، وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغنى ونهال عنبر وهبة عبد الغنى وشادى ألفونس وتونى ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر