رون هاوارد مخرج «SOLO» يشيد بفريق عمله ويهاجم المنتقدين

STAR WARS STAR WARS
 
آسر أحمد

فى رد فعل غير مسبوق للمخرج رون هاوارد، صانع فيلم Solo: A Star Wars Story، أحدث أفلام سلسة "حرب النجوم" الشهيرة، أشاد بفريق عمله فى تغريدة جديدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، ومهاجماً النقاد الذين انتقدوا الجزء الجديد من السلسلة الذى لم يأت كما كان متوقعا له.

الفيلم الجديد الذى تكلف إنتاجه 250 مليون دولار، نجح فى حصد 35 مليون دولار فقط فى أول يوم من عرضه، مخالفاً جميع التوقعات التى رجحت حصده لأكثر من 100 مليون دولار فى الافتتاحية، وحظى على أثرها على الكثير من الانتقادات اللاذعة.

تدور قصة الفيلم حول مغامرات "هان سولو" و"تشوباكا" قبل الانضمام إلى التمرد وبعد لقائهما اﻷول، بما فى ذلك لقاءاتهما المبكرة مع المغامر الشهير "لاندو كالريسيان"، وهى المغامرات التى ستضع نصاب الكثير من اﻷمور فى المجرة وتبرز الكثير من اﻷبطال، ويشارك فى بطولته كل من النجوم ألدن إرينيرك ودونالد جلوفر وإميليا كلارك وثاندى نيوتن ووودى هاريلسون وفيبى والربريدج ومايكل كينيث وجوناس سوتامو.

الفيلم من إخراج رون هاوارد، وسيناريو جون كاسدين، لورانس كازدان، وبطولة إيميليا كلارك ودونالد جلوفر ووودى هارلسون وألدن إرينيرك وواريك ديفيز وغيرهم من النجوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر