تنويعات من الشاى تحسن حالة الكبد.. بالليمون والنعناع والشوفان

ليمون بالنعناع ليمون بالنعناع
 
عفاف السيد

الكبد من أهم أجهزة الجسم والمؤشر الهام للصحة العامة والمسئول عن وظائف مهمة ومتعددة منها تنقية الدم والتخلص من السموم.

وقدم موقع "beautyvigour" مجموعة من المشروبات، التى تحسن من أداء وظائف الكبد ويمكن تناولها قبل النوم للتمتع بنوم هادئ، وتستطيع هذه المشروبات فى حال المداومة على تناولها مساعدة الكبد فى أداء وظائفه بكفاءة ويمثل الشاى كلمة السر مع إضافات تزيد من قدرته الفعالة على حماية الكبد من السموم ومن أهمها.

تناول مشروب الشاى الأحمر مضافا إليه بضع قطرات من الليمون الطازج يعمل على تحسين وظائف الكبد ويقوم بتنقية الكبد أثناء الليل من السموم العالقة به، كما أن هذا المشروب سحرى للتخلص من الوزن الزائد والدهون خصوصا دهون البطن.

عند إضافة قليل من مسحوق الزنجبيل لكوب من الشاى فإنه يعمل على إنقاص الوزن أولا، وتعمل مضادات الأكسدة الموجودة بهذا المشروب على تنشيط عملية التمثيل الغذائى الجسم والحفاظ على انزيمات الكبد، كما أن هذا المشروب يوصف لتقوية جهاز المناعة فى الجسم.

يعرف مشروب الشاى بالنعناع بالمهدأ للأعصاب وتقليل التوتر وتحسين حالة الصداع، وتساعد زيوت النعناع على التخلص من سموم الكبد.

مشروب مختلف ومبتكر يمكنه تحسين حالة الكبد وتنقيته من السموم هو الشاى مع إضافة الشوفان، ويحتوى هذا المشروب على مجموعة من الألياف والمعادن والفيتامينات التى تحسن حالة المعدة والأمعاء وتنظيف الكبد، ويفضل تناول المشروب قبل الخلود إلى النوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر