برج العقرب لـ حماقى: خلى بالك على صحتك

محمد حماقى محمد حماقى
 
هدير مصطفى

أجواء إيجابية يعيشها الفنان محمد حماقى هذه الفترة، احتفالا بتنصيبه آخر الشهر الجارى سفيرا لمكافحة مرض فيروس سى، بالإضافة إلى استعداده لطرح ألبومه الجديد بعد شهر رمضان المقبل، أما الحدث الأهم فى حياته هو انتظاره لابنته فاطمة كما قرر تسميتها هو وزوجته نهلة الهاجرى، ولأنه من مواليد 4 نوفمبر فهو ينتمى إلى برج العقرب، الذى يتميز بشخصيته المستقلة والمغامرة الطموحة التى تسعى دائما للوصول إلى ما تريد، أما عيوبه الشك والغيرة والسيطرة.

 

ونقدم لحماقى نصائح خبيرة الأبراج ماجى فرح لمواليد برج العقرب اليوم..

على الصعيد المهنى:

هو يوم حظ بالنسبة لك فى ما يتعلق بخصوص المال، فقد تتلقى أموالاً كنت قدمتها لشخص فى الماضى وكدت تنساها أو فقدت الأمل فى استردادها. أما الطلاب من أبناء هذا البرج فقد يجدون أن حياتهم المهنية تسير فى المسار الصحيح اليوم وأى امتحان أو اختبار صغير سيسفر عن نتائج جيدة.

على الصعيد العاطفى:

أنت جاد جدًا فيما يتعلق بالعلاقة العاطفية الخاصة بك ولكن يجب أن تأخذ الأمور بشكل أكثر بساطة، وتتوقف عن محاولة اكتشاف معنى مزدوج لكل لفتة أو كلمة تصدر عن شريكك، وستجد أن العلاقة بينكما مبنية على قاعدة جيدة وأحيانًا فقط تحتاج للتخلى عن حساسيتك والاستمتاع بالأشياء كما هى.

أما على الصعيد الصحى:

المسائل الصحية هى مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، اسمح لحدسك بأن يؤكد لك ما هو الأفضل بالنسبة لروتين الغذاء واللياقة البدنية، وحاول أن تكون حذرًا أكثر من النظام الغذائى وإلا ستكون هناك مشاكل مع الكثير من الأمراض التى تهاجم جهازك الهضمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر