15 مليون مشاهدة للحلقة التاسعة من westworld على HBO

westworld westworld
 
آسر أحمد

حققت الحلقة التاسعة من الموسم الثانى لمسلسل الخيال العلمى والإثارة westworld، ما يقارب الـ15 مليون مشاهدة، أثناء عرضها للبث المباشر عبر الشبكة، بينما حققت ما يقارب الـ30 مليون بعد طرحها بأقل من 12 ساعة عبر شبكة قنوات HBO.

الحلقة التاسعة التى ضمت الكثير من الأحداث والمفاجآت كونها الحلقة ما قبل الأخيرة، نجحت فى حصد ما يقارب الـ15 مليون مشاهدة فى الساعات الأولى من نشرها، ووصل عدد المشاهدات لما يقارب الـ30 مليونا بعد مرور 12 ساعة، بينما حصدت الحلقات السابقة من الموسم على متوسط 13.2 مليون مشاهدة لكل حلقة فى البث المباشر من الحلقات الثمانى التى عرضت من قبل عبر الشبكة الأسابيع الماضية.

وكانت الشبكة قد طرحت تريلر تشويقيا للحلقة التاسعة، تكشف فيه بعض الأسرار الضخمة عن الشخصيات البشرية التى تضمها حبكة المسلسل فى الموسم الثانى من المسلسل الذى يعرض لأول مرة على شبكة HBO فى الولايات المتحدة وعبر Sky Atlantic وNOWTV  فى المملكة المتحدة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "independent".

مسلسل Westworld يشارك فى بطولته كل من "بن بارنز، وانجريد بولسو، وبيردل، وكليفتون كولينز، وايد هاريس، وأنتونى هوبكنز، وجيمس مارسدن، وثاندى نيوتن، وسيمون كوارترمان، ورودريجو سانتورو، وأنجيلا صرافيان وجيمى سيمبسون، وإيفان راشيل وود، وشانون وودوارد، وجيفرى رايت، وإيزابيلا ألفاريز، وميك باش، وكريستيفر سيدينو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر