النجاح مش صدفة ده تعب والتزام وتخطيط ذكى.. احتفل بيوم الإنتاجية

يوم الإنتاجية يوم الإنتاجية
 
أمنية فايد

النجاح فى العمل ليست مهمة سهلة أو وليدة لحظة وصدفة، وإنما هى نتيجة مجموعة عوامل أهمها الالتزام والتميز والتخطيط الذكى والجهد المركز فى إنجاز العمل والوصول للنجاح، يختصر البعض كلمة النجاح فى جملة أخرى وهى استمرارية انتاجية العمل، لأن النجاح لا يحدث مرة واحدة ولكن يشترط فيه الاستمرار.

ونظرا لأهمية النجاح فى العمل والإنتاج تم تحديد اليوم للاحتفال بيوم الانتاجية العالمى، حيث أكد خبراء الاقتصاد أن الحفاظ على الإنتاج الجيد والمتميز يعد تحديا خطيرا فى العالم الآن، فالبقاء على شركة ما منتجة بكفاءة عالية مرضية للجميع يتطلب من صاحبها التركيز والحفاظ على كفاءة الأشياء وإيجاد طرق لتبسيط عملية الإنتاج، ومن الصعب الوصول لذلك بدون مساعدة من المنتجات والخدمات التى تقوم بدورها فى إبقائك على المسار الصحيح.

ويعتبر يوم الاحتفال بالإنتاج العالمى، أحد الاحتفالات غير المشهورة رغم أهميتها ودورها، حيث أسس مجموعة من أصحاب الشركات العالمية هذا اليوم لتشجيع باقى الشركات الصغيرة على الانتاج بكفاءة عالية لتحقيق المنافسة فى الأسواق فضلا عن تكريم أصحاب الانتاج المتميز بتقديم تسهيلات إضافية لهم تساعد أكثر على أنتاج أكثر تميزا.

وأكد خبراء الاقتصاد والتجارة العالمية خلال احتفالهم بهذا اليوم على بعض الخطوات التى تساعد أصحاب الشركات الصغيرة من المنافسة فى الأسواق العالمية، وهى..

1. الاعتراف بدور كل موظف فى الشركة ودوره الهام فى إحداث فرق فى تقدم الشركة وحثه على زيادة نشاطه.

2. اختيار خامات أساسية جيدة حتى يكون المنتج فى النهاية جيد أيضا.

3. التأكد من الخطوات التى تقوم بالعمل من خلالها عن طريق استشارة المتخصصين فى نفس المجال.

4. السفر إلى الأسواق العالمية للتعرف على متطلباتهم والعمل على تحقيقها.

5. التسويق هى اهم خطوة بعد الإنتاج، واختيار طريقة التسويق الجيدة هو الجانب الآخر لنجاح منتجك فى الأسواق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر