ماذا يكتب محمد عادل إمام عن فيلمه على السوشيال ميديا؟

محمد عادل إمام و ياسمين صبرى محمد عادل إمام و ياسمين صبرى
 
رانيا علوى

يعد النجم محمد عادل إمام واحدا من أكثر النجوم تواجدا على السوشيال ميديا، حيث يسعى دائما بنشر الكثير من أخباره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ليكون دائما على تواصل مع محبيه ومعجبيه.

ويُعرض الآن لمحمد عادل إمام فيلم "ليلة هنا وسرور" وهو ما جعل النجم الشاب ينشر باستمرار صورا من العمل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، كذلك أخبار الإيرادات باستمرار.

نشر أمس محمد عادل إمام على "إنستجرام" صورته من كواليس تصوير العمل وعلق على الصورة فكتب: "‫الحمد لله إيرادات ليلة هنا وسرور تقريبا 12 مليون جنيه فى أيام العيد، وأعلى إيراد لفيلم عربى فى سينمات الوطن العربى، لسه الموسم طويل ومكملين، شكرًا ليكم جميعًا".

ومن أكثر "البوستات" التى لاقت تفاعلا كبيرا من قِبَل مرتادى صفحة محمد عادل إمام هى التى نشر بها محمد عادل إمام صورة التقطتها مع الفنانة ياسمين صبرى بطلة فيلم "ليلة هنا وسرور"، وعلق عليها فكتب: "الحمد لله على استقبالكم العظيم لفيلم ليلة هنا وسرور فى مصر والوطن العربى.. شكرًا على كلامكم ورسايلكم والإيراد الضخم اللى عملتوه فى أول يومين".

كما نشر صورة مع الفنان أحمد فهمى وعلق عليها فكتب: "أخويا النجم أحمد_فهمى اللى نوّر فيلم ليلة هنا وسرور.. فهمى عامل دور ماشفناش زيه عندنا تمثيله يخض ومن أحلى المرات اللى ظهر فيها.. بحبك يا فهمى والنجاح ده انت ليك كتير فيه".

الايرادات
 

 

مع احمد فهمي
مع احمد فهمي

 

مع ياسمين صبري
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر