«ناس من بلدنا».. اسمع أجمل أغانى دعم المنتخب الوطنى فى كأس العالم

أحمد عدوية ونجله أحمد عدوية ونجله
 
مصطفى القصبى

حرص عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر على مشاركة وتشجيع المنتخب المصرى فى رحلة بطولة كأس العالم، والتى انطلقت فعالياتها منذ أيام، ونرصد لكم الأغانى التى طرحها المطربون:

الفنان مصطفى قمر طرح أغنية "تقدر تفرح" احتفالا بمشاركة المنتخب المصرى فى كأس العالم بروسيا، من أجل الاحتفال بالوصول إلى كأس العالم ومساندته لتحقيق آمال المصريين والوصول إلى تحقيق أعلى النتائج.

"تقدر تفرح" من كلمات وألحان أمير محروس ومصطفى شوقى، وتوزيع أمير محروس، وإخراج جوزيف نبيل.

أيضا المطرب أحمد عدوية ونجله محمد، طرحا فيديو كليب بعنوان "ناس من بلدنا" تشجيعًا لمنتخب مصر بعد وصوله لكأس العالم والأغنية من تأليف وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية حتى الآن نسب استماع ومشاهدة عالية.

كذلك طرح المطرب الشعبى محمود الليثى أغنية "الفراعنة" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك لدعم المنتخب الوطنى فى مباريات كأس العالم، والأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان مدين، وتوزيع محمد عباس.

وأيضا طرح المطرب إيساف وسمية درويش، أغنية جديدة بعنوان "قوم نادى لصلاح"، وذلك لدعم المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم، وتقديرًا لأدائهم المشرف في مباريات مصر الافتتاحية نظير فريق "أوروجواى" وهى من كلمات سامح فرج، ألحان إسماعيل عبود، توزيع ومكس جمال فتحى، إنتاج إم تاتش برودكشن.

وكانت المطربة أمينة قد طرحت فيديو كليب جديدا بعنوان "غلاوة بلادى" وأهدته لـ محمد صلاح نجم منتخب مصر، وارتدت أمينة فى الكليب تيشيرت المنتخب، والأغنية من كلمات سلمى رشيد، وألحان وتوزيع مينو، وإشراف عام إيهاب حبيب، وتم عمل المكساج والماستر فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبالرجوع إلى نسب استماع هذه الاغانى وتحقيقها أعلى نسب مشاهدة نجد أن أغنية "ناس من بلدنا" للمطرب محمد عدوية ونجله حققت نجاحا كبيرا على يوتيوب ومواقع السوشيال ميديا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر