مروة ناجى تكشف كواليس غنائها النشيد الوطنى لدعم مصر فى كأس العالم

مروة ناجى مروة ناجى
 
محمد زكريا

طرحت المطربة مروة ناجى، الاثنين، أغنية النشيد الوطنى المصرى على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى، وذلك لدعم المنتخب المصرى فى كأس العالم، حيث علقت على الأغنية، وكتبت: "مفيش أعظم من نشيد بلادى بلادى إهداء منى لرجالة وأبطال فريق منتخبنا الوطنى المصرى اللى شرفنا قدام العالم كله.. ربنا معاكم يا أبطال إن شاء الله".

وكشفت مروة لـ"عين" عن تفاصيل غنائها للنشيد الوطنى المصرى وقالت: "الفكرة حدثت صدفة بحتة، حيث التقيت أنا والموزع الموسيقى شريف الوسيمى، وهو ابن خالتى- فى آخر سحور خلال شهر رمضان الماضى واتفقنا على لقاء آخر من أجل التعاون سويًّا فى أغان جديدة، وخلال جلستنا ونحن نستمع للأغانى اقترحت عليه غناء "بلادى بلادى" لدعم المنتخب الوطنى فى كأس العالم".

مروة ناجى

وأضافت مروة: "اقتراحى كان عمل أغنية ونشرها على السوشيال ميديا ليس أكثر من ذلك إلا أن الأجواء التى نعيشها فى مصر حاليًا ودعمنا للمنتخب الوطنى جعلانى متحمسة أكثر ولم أجد أعظم من النشيد الوطنى لتقديمه حتى نشعر بالمصرية والوطنية، وقدمناها بمنتهى الحب والعفوية وردود الأفعال تجنن، وكل نجوم مصر بعتولى على الواتس والماسينجر وعملوا مشاركة للأغنية من عندى".

المطربة مروة ناجى
 

 

 وعن غناء النشيد الوطنى بتوزيع موسيقى جديد أوضحت مروة ناجى: "التوزيع الجديد أيضًا لم يكن مقصودا، فعندما كنت أسجل الأغنية فى البداية دخل عليها الموسيقار منير الوسيمى، وطلب منى الغناء بدون عنف وأتعامل وكأننى أغنى لحبيبى، وبالفعل انتهيت من التسجيل، وهو وضع المزيكا وكل هذه الأمور جاءت بدون أى تخطيط وكأننا نلعب ونجرب فقط".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر