تعرف على صفات البرج مع خبيرة الفلك «مايا ناجى».. «الحوت»

الأبراج الأبراج
 

يبدو أن الهضبة "عمرو دياب" لم يكن مبالغًا حين قال "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت.. وأعشق تفاصيلك ضحك وبكا وسكوت"، فهذا أيضًا ما بدأت به خبيرة الأبراج "مايا ناجى" حديثها عن برج "الحوت" الذى يندرج تحت قائمة الأبراج المائية، إذ يبدأ أبناء هذا البرج الاحتفال بأعياد ميلادهم بداية من 19 فبراير وحتى 20 مارس ويسيطر عليه كوكب "نبتون" وهو كوكب الحب والفن والإحساس.

مفتاح دخولك لمولود الحوت

 لتتعامل مع أبناء هذا البرج عليك أن تدرك جيدًا صفاته وأسرار شخصيته، التى قالت عنها "مايا ناجى"، "كالبحر" يحمل تقلبات مزاجية عديدة فهو غامض وهادئ وثائر فى نفس الوقت، بالإضافة إلى جمعه بين قمة العاطفة والرومانسية وقمة الغيرة التى تجعله كالموجات العارمة لا يمكنك تهدئتها، أما الاهتمامات العملية فلديه قدرات إبداعية كثيرة محب للفن والهدوء والطبيعة، حالم وسابح فى بحور من الخيال، يدعمها ميوله الروحانية حبه للخير والسلام.

استنى لحظة..

الحديث السابق عن أهم مميزات الحوت، لكن هل تعرف عيوبه؟

من الصعب أن تكتشف عيوب هذه الشخصية المسالمة لكنها تتجسد فى "الشك" فلديه نظرة مختلفة للأمور، ويفترض كثير من الظنون إلى أن يثبت العكس، غموضه نابع من أعماق البحار فإياك أن تظن أنك تعرف كل شىء عنه مهما بدا لك، هو أيضًا مشوش ولا يجب الالتزام، ولا تنسى "اتق شر الحليم إذا غضب" هذا ما يصف مولود الحوت حرفيًا، فغضبه لا يمكنك أن تواجه وعليك انتظاره ليهدأ، اعتزازه بنفسه وكرامته غير قابلين للمساس فاحترس من الاقتراب منهما.

مشاهير الحوت: "بابلز" + كاريكاتير

الفنانة تحية كاريوكا، سامية جمال، الموسيقار محمد عبد الوهاب، الشيخ سيد درويش، النجمة يسرا، الفنان أحمد السقا، النجمة هيفاء وهبى.

بيحب مين ويكره مين؟

الإجابة على هذا السؤال يمكن معرفتها بسهولة من خلال توافق الأبراج الأخرى مع الحوت.

أفضل علاقته مع:

1-الثور: وهى علاقة قوامها الأساسى الحب والحنان والفن.

2-العقرب: علاقة متوافقة بحكم القدر

3-السرطان: من العلاقات النموذجية

4-العذراء: علاقة ثقة واحتواء وتحتاج إلى صبر

5-الجدى: علاقة مميزة

6-الحوت: على عكس جميع الآراء علاقة ناجحة جدًا

ابعد عن هذه الأبراج:

1-الجوزاء: علاقة فى منتهى الصعوبة

2-الأسد: أولها إعجاب وآخرها فشل

3-الدلو: التوتر هو شعارها

4-القوس والميزان: علاقة غير محتملة.

إلى هنا كان حديثنا النظرى عن رأى الأبراج فى الصفات والعلاقات الخاصة بأبناء "الحوت"، ولكن هل الحياة الواقعية تحمل الرأى ذاته؟

الإجابة هى: "يا كل حاجة وعكسها"، حالتان من المشاهير وغيرهم ينتمون إلى برج الحوت ومن خلال علاقتهم الواقعية وسنعرف من خلالهما صحة التوافقات من خطئها.

قبل القراءة.. ارجع إلى قراءة التوافقات وركز جيدًا.. "رسومات كاريكاتير"

"أحمد رزق" و"حنان مطاوع" جمعهما "برج الحوت".. الفلك قال: "فيه كيمياء" لكن الواقع قال "لأ لأ لأ"

دائمًا ما تكون أخبار ارتباط وانفصال المشاهير جاذبة للأنظار، وكان خبر خطوبة النجمة "حنان مطاوع" والكوميديان "أحمد رزق" من أبرز أخبار الخطوبات فى الوسط الفنى، خاصة أن النجمين بينهما Matching وفقًا لآراء الأبراج فكليهما من مواليد "الحوت"، لكن الأمر لم يستمر سوى بضعة أشهر وأعلنا انفصالهما.

"أبو هشيمة" و"هيفاء وهبى".. علاقة رفعت شعار "مش كل اللى يقوله الفلك يمشى"

فستان زفاف "هيفاء وهبى" وحفل أسطورى وعلاقة الأحلام بالنسبة للكثيرين، هكذا كان الجميع يرى زواج رجل الأعمال الشاب "أحمد أبو هشيمة" من النجمة "هيفاء وهبى"، فالزوج ينتمى إلى برج "الجدى" والزوجة إلى برج "الحوت" التى تربطهما ببعضهما البعض علاقة نموذجية وساحرة، ولكن سرعان ما انتهت هذه العلاقة بالطلاق.

"واخد بالك من التوافقات"

"هدى" و"إبراهيم".. حوت وجوزاء حاربا الأبراج.. وانتصرا بـ32 سنة زواج

حوت وجوزاء يا ساتر.. هذا هو الرد الأكثر تداولًا على مسامع الحاجة "هدى" السيدة الخمسينية ولدت فى 6 مارس، وزوجها الحاج "إبراهيم" الكهل الستينيى ولد فى 15 يونيو، حينما يحكيان عن علاقة زواجها التى بدأت منذ 32 عاما، ولم يعانيا فيها إلا من بعض المشاكل البسيطة مثل "التناقض" التى قالت عنه: بيغير رأيه مليون مرة بس حنين لازم أتحمله"، وهو وجد فيها النموذج الصالح للأم بعيدًا عن عيوب الحوت"ارجع لقراءتها عشان تفتكر".

"سارة" و"محمد".. "مش عشان حوت زينا يبقى لازم يحبنا".. انفصال بعد خطوبة 3 سنوات

"أولها ورد وياسمين، وأخرها انجرح الياسمين"هكذا بدأت "سارة" ولدت فى 21 فبراير حديثها عن علاقتها بخطيبها السابق "محمد" ولد فى 1 مارس وقالت:فى البداية كان كل شىء ساحر، لكن مع مرور الوقت اكتشفت إنه خيالى فقط وحينما ينزل إلى أرض الواقع يصدم بالنتائج، ظل الوضع هكذا هو يكابر ويعيش فى أحلام فقط، وانا أبحث عن حياة مستقرة وانفصلنا منذ 7 أشهر، فلم أستطع تحمل طباعه لما بها من أشياء لا تمت إلى الواقع بصلة، وأضافت "هو فى ينفع فى الحب جدًا لكن جواز ومسئولية مفيش".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر