«ولفين ياخدنا الحنين».. تترات مسلسلات لم يعف عليها الزمن بعد 25 عاما

المال والبنون المال والبنون
 
إسراء سرحان

جميعنا قد ينتابه حالة من النوستالجيا لأحداث بعينها، أشخاص، أماكن، أو موسيقى مر عليها أقصى تقدير 10 أعوام، ولكن الشىء الملفت للنظر، هو حالة الحنين وإحياء أغانى مر عليها أكثر من 25 عاما، حيث مازالت مشهورة وبقوة رغم اختلاف الأجيال.

يحل اليوم ذكرى مرور 25 عاما على انطلاق إذاعة مسلسل «المال والبنون»، والذى ارتبط ارتباطا وثيقا مع الجماهير بأغنية التتر، وبهذه المناسبة تعرف معنا على أفضل تترات المسلسلات التى لم يعف عليها الزمن حتى الآن.

 

المال والبنون

«قالوا الشيطان قادر وله الف صوره، قلنا ما يقدر ع اللى خيره لغيره» قام بغناء تتر مسلسل «المال والبنون» المطرب الكبير «على الحجار»، والذى نجح بشكل كبير فى جعل هذه الأغنية تلتصق بعقل هذا الجيل وجميع الأجيال التالية حتى مرور 25 عاما على انطلاقته.

 

ليالى الحلمية

«ولفين ياخدنا الحنين، لليالى مالهاش عينين»، هذه الكلمات تعود لأشهر تترات المسلسلات، التى نجحت وبقوة فى إثبات مكانتها حتى الآن، وأن تحتفظ بمكانتها فى أفضل أغانى المسلسلات، بجانب شهرة ونجاح مسلسل «ليالى الحلمية»، تربع هذا التتر فى قلوب الجماهير بشكل لا يقل عن هذا العمل الفنى، الذى يعود انطلاقتها منذ 25 عاما.

 

تتر مسلسل أرابيسك

«ويرفرف العمر الجميل الحنون، ويفر، ويفرفر فى رفة قانون، وندور، نلف ما بين حقيقة وظنون»، هذه الكلمات تعود إلى تتر مسلسل أرابيسك، الذى مر أكثر من 25 عاما على انطلاقته، ومازال حتى الآن، يتربع على عرش افضل تترات المسلسلات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر