اعرف أكثر عن الموسم الثالث لمسلسل الدراما الشبابى 13 Reasons Why المنتظر

13 Reasons Why 13 Reasons Why
 
لميس محمد

طرح الموسم الثانى من مسلسل الشباب الأشهر 13 Reasons Why يوم 18 مايو الماضى، وانتشرت العديد من المعلومات حول الموسم الثالث التى أعلنت عنه شبكة نيتفلكس بعد الانتهاء من طرح الموسم الثانى، والذى حاز على إعجاب المشاهدين.

وشهد الموسم الثانى العديد من التقلبات فى الأحداث، ويبنظر المشاهدين إجابات للأسئلة التى طرحت خلال الموسم، ومن المقرر أن يطرح الموسم الثالث للمسلسل فى خلال 2019، ولم تعلن الشبكة عن موعد محدد لطرحه، ولذلك نرصد لكم 4 معلومات مؤكدة عن الموسم الثالث المنتظر.

ولن يُطرح الموسم الثالث حتى صيف 2019، مما يعنى أنه من الممكن أن يأتى فى الفترة بين يونيو ويوليو، حيث طُرح الموسم الأول فى 31 يناير 2017، ثم الموسم الثانى 18 مايو 2018، على الرغم من أنه سيبدأ التصوير قريبا.

13 Reasons Why
 

هانا بيكر لن تظهر فى الموسم الثالث، بعد ربط قصتها بالمحاكمة فى الموسم الثانى، قال يوريكى لموقع انترتينمنت ويكلى أنه ربما لن تكون هناك حاجة كبيرة لظهور شخصية هانا فى خلال الموسم الثالث، بالإضافة إلى تأكيد كاثرين لانجفورد على إنستجرام أنها لن تعيد الظهور فى المسلسل.

كشفت أحداث الجزء الثانى من المسلسل أن كلاى يتعامل مع نوع من الأمراض العقلية بعد وفاة هانا، وأخبر ديلان مينيتي BuzzFeed News أنه يأمل أن تظهر القصة في الموسم القادم، وقال "من المؤكد أنه شىء يجب معالجته لأننى أعتقد أنه من الواضح أنه لديه بعض المشكلات ويكافحها، وإن الأمر يكتسب تأثيرًا كبيرًا عليه ويأخذه تقريبًا إلى الحافة في هذا الموسم".

13 Reasons Why
 

أحداث جديدة توطد من علاقة الشخصيات ببعضها البعض في خلال الموسم الجديد حيث قال براين يوركي مؤلف المسلسل لـ EW "أحد مواضيعنا الرئيسية لهذا الموسم كان التقدم من العزلة إلى المجتمع، حيث أردنا أن يجد هؤلاء الأطفال مجتمعًا في بعضهم البعض، وآمل أنه إذا استمرت القصة، فسنستمر في رؤية ذلك، وأنا متأكد من أنه سيكون هناك محنة جديدة تواجههم لتجعلهم يتكاتفون معا، ومتأكد من أننا سنرى روابط لم تظهر بين الشخصيات من قبل".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر