لمحبى أفلام الرعب.. 3 أفلام تُطرح خلال شهر أغسطس فى دور السينما

رعب رعب
 
لميس محمد

يفضل الكثير من المشاهدين دخول أفلام الرعب فى دور العرض عن غيرها من الفئات التى تطرح متزامنة مع موعد طرح أفلام الرعب فى الأسواق، ولذلك رصدنا لكم 3 أفلام رعب من فئات مختلفة سيتم طرحها خلال شهر أغسطس.

 

 The Meg

 

طرحت الشركة المنتجة Warner Brothers التريلر الثانى لفيلم الأكشن والخيال العلمى The Meg، المقرر طرحه يوم 10 أغسطس 2018 فى الولايات المتحدة، الفيلم من بطولة روبى روز، وجيسون ستاثام، وراين ويلسون، وروبرت تايلور، وجيسيكا ماكنامى، وكليف كيرتس، ولى بينجبينج، ومن إخراج جون تيرتلتوب، القصة مستوحاة من الكتاب الذى يحمل نفس الاسم للكاتب ستيف ألتن، ومن تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر.

وتدور قصة الفيلم قبل خمس سنوات، حيث واجه الغطاس والكابتن البحرى جوناس تايلور خطرًا غير معروف فى الأعماق غير المكتشفة فى خندق ماريانا الذى أجبره على إجهاض مهمته والتخلى عن نصف طاقمه، وعلى الرغم من أن الحادثة كلفته حياته فى النهاية، وزواجه وأى مظهر من مظاهر الشرف بسبب الهجوم على سفينته بواسطة مخلوق بحرى ضخم يبلغ طوله 70 قدمًا، من المعتقد أنها انقرضت لأكثر من مليون سنة، ومن ثم يتلقى مكالمة عن غرق غواصة على متنها زوجته السابقة، مما يضعه مخاوفه ويخاطر بحياته وحياة كل شخص محاصرًا فى سؤال واحد: هل يمكن أن يكون أكبر مفترس بحرى موجود على قيد الحياة. 

 

Slender Man

طرحت شركة سونى التريلر الخاص بفيلم الرعب Slender Man، المقرر طرحه يوم 24 أغسطس فى الولايات المتحدة، الفيلم من بطولة خافيير بوتيت، وجوى كينج، وأناليس باسو، وجوليا جولدانى تيليس، وجاز سنكلير، وكيفن تشابمان، ومايكل رايلى بورك.

يروى فيلم Slender Man قصة شخصية طويلة ورقيقة، ولكنها مرعبة، بأذرع طويلة بشكل غير طبيعى ووجه لا مثيل له، والذى يكتشف من حوله أنه مسئول عن ملاحقة وإخفاء عدد لا حصر له من الأطفال والمراهقين فى القرية.

 

The Little Stranger

 

طرحت شركة Focus التريلر الجديد لفيلم الرعب والإثارة The Little Stranger، المقرر طرحه يوم 31 أغسطس 2018، الفيلم تدور قصته حول قصة الدكتور فاراداي ابن خادمة الذى بنى حياة من الاحترام الهادئ كطبيب ريفى، وخلال صيف عام 1948 تم استدعاؤه إلى مريض فى قاعة، حيث كانت والدته تعمل من قبل، وكانت القاعة موطنًا لعائلة أيريس لأكثر من قرنين من الزمان، ولكنها الآن فى حالة تدهور، ويعيش سكانها فى حالة مزعجة من شىء أكثر شؤمًا من طريقة حياة تؤدى إلى الموت، عندما يبدأ فاراداى علاج مريضه الجديد، لم يكن يعرف أن قصة عائلته على وشك أن تكون مترابطة مع نفسه.

الفيلم من بطولة روث ويلسون، ودومينال جليسون، وويل بولتر، وشارلوت رامبلينج، وآنا مادلى، وكاميلا ارفويدسون، وكيت فيليبس، وجوش ديلان، ومن إخراج لينى أبراهامسون، ومن تأليف لوسيندا كوكسون، وسارة ووترز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر