صور.. أشهر النجوم الذين تزوجوا فى سن المراهقة

اليزابيث وكونراد اليزابيث وكونراد
 
دعاء زكريا

الشهرة والنجومية تجعل الكثير من الفنانين لا يفكرون فى الزواج إلا فى سن متأخر حتى يستطيعوا تحقيق طموحاتهم الفنية، ولكن هناك الكثير من النجوم كسروا هذه القاعدة وتزوجوا من يحبون فى سن المراهقة، ولكن أغلب هذه الزيجات لم تستمر لفترات طويلة وتمت قبل أن يدخلوا عالم الشهرة.

تزوجت درو باريمور من مدرب السباحة الخاصة بها جيريمى توماس وعمرها 19 عاما فقط، الزواج تم بعد 6 أسابيع من تعرفهما وانتهى بعد شهرين فقط، وكانت درو قد خطبت لليلاند هايوارد وعمرها 16 عاما ولكنها لم تتزوجه.

درو باريمور
درو باريمور

 

 تزوجت ديمى مور الموسيقى فريدى مور فى عام 1980 عندما كانت فى الثامنة عشر، وتم الطلاق بعدها بثلاثة أعوام، وبعدها بعامين تزوجت من بروس ويليز.

ديمي مور

ديمى مور

 

مارلين مونرو تزوجت صديق العائلة جيمس دوغيرتى فى 1942 عندما كانت فى السادسة عشر لتجنب إرسالها إلى دار أيتام مرة أخرى وحصلت على الطلاق بعد 4 سنوات.

مارلين مونرو

مارلين مونرو
 

ماكولاى كولكين بطل Home Alone تزوج راشيل مينر فى عام 1998 عندما كان عمر الاثنان 18 عاما، واستمر زواجهما 4 سنوات وانتهى فى 2002.

ماكولاي كولكين

ماكولاى كولكين
 

تزوجت إليزابيث تايلور كونراد هيلتون الابن 1950 عندما كانت فى الثامنة عشر، وحصلت على الطلاق بعدها بعام واحد، تايلور معروف أنها تزوجت 8 مرات من 7 أشخاص مختلفين طوال حياتها.

اليزابيث تايلور

إليزابيث تايلور
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر